ندااء للي جربن.. عمليه التضويق(التجميليه) .. نبيه اكبر تجمع تكفون

الحمل والإنجاب

السلااام عليكم

كثرت مواضيع عمليات التضويق ..وصراحه داخت روسنا من كثر مانقلب الصفحات ونقرا السطوور ..والمعلوامت ماتكون كامله ..

اتمنى اتمنى واترجااااكم .. مايكون موضوعي مهمل والله يشهد اني ابيه عشان الكل يستفيد ..

واترجاااااكم رجااااء اخر .. ابيكم تجاوبون على الاسئله عشان يكون الموضوع مرتب ويسهل علينا معرفه الملعومات اللي تهمنا ..

بسم الله ..

1\ متى سويتي عمليه التضويق .. بعد الولاده مباشره .. او بعد فتره من الولاده ؟؟

2\ كم عندك من طفل ؟؟ وتنصحين فيها اللي عندها كم طفل ؟؟

3\ كيف الامهاا؟؟

4\ بالضبط وش العمليه اللي سويتيهاا ؟؟ هل هي الل يقصون مالعضلات من داخل ؟؟

5\ الولاده بعدها بتكون عادي ولا ماتنفع ؟؟ وهل بعد مااسويها لازم اكررها بعد كل ولاده ؟؟

6\ انتي في منطقه ..وعند مين سويتيهاا ؟؟ وفي اي مستشفى؟؟ وكيف الدكتورة هل شغلها كويس ؟؟

7\ كم تكلفتهااا؟؟سوااء كانت مع الولاده .. او بحالها بدون ولاده ؟؟

8\ نفعت معك او لاا ؟؟

464
204K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اوووووف
اوووووف
ايام العمر ياقلبي انا ما سويتها ...بس بغيت ارفع لك الموضوع ...لانه مهم
abanoo
abanoo
هلا اختي
متى سويتي عمليه التضويق .. بعد الولاده مباشره .. او بعد فتره من الولاده ؟؟
بعد الولادة مباشرة

بكرية وانصح فيها للكل خاصة اني حسيت اني توسعت وقت الحمل

3\ كيف الامهاا؟؟
يمكن تحملها وبصراحة تستاهل التعب

والله ماادري انا لما رحت للدكتورة مراجعة بعد اسبوع من الولادة قالتلي سويتلك تجميلي طبعا بدون مااطلب اساسا بس الخياطة حسيت انها من جوا لاني احس بالالم من الداخل وبالخيوط كمان

5\ الولاده بعدها بتكون عادي ولا ماتنفع ؟؟ وهل بعد مااسويها لازم اكررها بعد كل ولاده ؟؟
والله ماعندي فكرة بس اتوقع لازم شق لان المكان ضيق كانك بكرية وانا ناوية اسويها بعد كل ولادة ان شاء الله

6\ عند مين سويتيهاا ؟؟ وكيف الدكتورة هل شغلها كويس ؟؟
عند الدكتورة سلوى الحبشي في السعودي الالماني في المدينة وشغلها نظيف

7\ كم تكلفتهااا؟؟
مع الولادة 5000 ريال

8\ نفعت معك او لاا ؟؟
اكيد والحمد لله صحيح تتعبي في المرات الاول زي البكر بس بعدين كل شئ تمام
:) :) :)
تلميذة الايام
abanoo abanoo :
هلا اختي متى سويتي عمليه التضويق .. بعد الولاده مباشره .. او بعد فتره من الولاده ؟؟ بعد الولادة مباشرة 2\ كم عندك من طفل ؟؟ وتنصحين فيها اللي عندها كم طفل ؟؟ بكرية وانصح فيها للكل خاصة اني حسيت اني توسعت وقت الحمل 3\ كيف الامهاا؟؟ يمكن تحملها وبصراحة تستاهل التعب 4\ بالضبط وش العمليه اللي سويتيهاا ؟؟ هل هي الل يقصون مالعضلات من داخل ؟؟ والله ماادري انا لما رحت للدكتورة مراجعة بعد اسبوع من الولادة قالتلي سويتلك تجميلي طبعا بدون مااطلب اساسا بس الخياطة حسيت انها من جوا لاني احس بالالم من الداخل وبالخيوط كمان 5\ الولاده بعدها بتكون عادي ولا ماتنفع ؟؟ وهل بعد مااسويها لازم اكررها بعد كل ولاده ؟؟ والله ماعندي فكرة بس اتوقع لازم شق لان المكان ضيق كانك بكرية وانا ناوية اسويها بعد كل ولادة ان شاء الله 6\ عند مين سويتيهاا ؟؟ وكيف الدكتورة هل شغلها كويس ؟؟ عند الدكتورة سلوى الحبشي في السعودي الالماني في المدينة وشغلها نظيف 7\ كم تكلفتهااا؟؟ مع الولادة 5000 ريال 8\ نفعت معك او لاا ؟؟ اكيد والحمد لله صحيح تتعبي في المرات الاول زي البكر بس بعدين كل شئ تمام :) :) :)
هلا اختي متى سويتي عمليه التضويق .. بعد الولاده مباشره .. او بعد فتره من الولاده ؟؟ بعد الولادة...
مشكووووورة اختي
على هالموضووع المهم
ومن جد محتااجين لادق التفاصيل
وياليت يفيدونا البنات بتجاربهم
ويجاوبون على كل سوال:)
السندريلا2006
السندريلا2006
مشكووووورة اختي على هالموضووع المهم ومن جد محتااجين لادق التفاصيل وياليت يفيدونا البنات بتجاربهم ويجاوبون على كل سوال:)
مشكووووورة اختي على هالموضووع المهم ومن جد محتااجين لادق التفاصيل وياليت يفيدونا البنات...
مشكوووووووووووووووووووووورة عمري:42:

صحيح احنا محتاجين نعرف كل شيئ للأستفادة:icon36: :icon36:

من هالموضووووووووووووووع :(
honey_lipes
honey_lipes
مشكوووووووووووووووووووووورة عمري:42: صحيح احنا محتاجين نعرف كل شيئ للأستفادة:icon36: :icon36: من هالموضووووووووووووووع :(
مشكوووووووووووووووووووووورة عمري:42: صحيح احنا محتاجين نعرف كل شيئ للأستفادة:icon36:...
متى سويتي عمليه التضويق .. بعد الولاده مباشره .. او بعد فتره من الولاده ؟؟
بعد الاربعين على طول ..يعني طلعت منن الاربعين ثاني يوم سويتها..

عندي بنتين ولله الحمد..

3\ كيف الامهاا؟؟
يمكن تحملها اول يومين تعبت وبعدين الحمدالله مافي الم

تجميليه من داخل ومن برع ..

والله ماعندي فكرة لاني توني مسوتنها لي 9 ايام بس وعسى خير ان شاءالله.

6\ عند مين سويتيهاا ؟؟ وكيف الدكتورة هل شغلها كويس ؟؟
عند الدكتورة ماريا الي بعيادة ميسون القيسي ..

7\ كم تكلفتهااا؟؟
3000 الاف درهم

8\ نفعت معك او لاا ؟؟
مادري باقي جدامي 20 يوم واعرف ان شاءالله:)