الدكتورة راندة فخرالدين
دكتورة انا دورتي منتظمة كل 28 يوم تاتى واحنا 27 والله الحمد في هذا الشهر اتت في اليوم 27 من الدورة السابقة وكانت مجرد نقاط في اول النهار ثم اختفت وصبحت الافرازات شفافه وفي اليوم الثانى حصل نفس الشي حتى ضننت انة حمل عملت تحليل بول في اليوم 29 وطلع سلبي ولان احس ا نها بتنزل وفعلا بدات افرازات الدورةمع وخز في المبيض الايمن والايسر اذا كانت دورة ولم يكن هنالك حمل ماهى الاجرات التي يجب عملها علما اني عملت تحليل هرمون الحليب وكانت النسبة 11 وتحليل لغدد تقول الدكتورة سليمة ومتابعة للتبويض وكان الببويض 18علما ان في ايام التبويض بعد الجماع كان ينزل دم ماهي التحاليل الناقصة لدية طفلة 3 سنواتولكي خالص الشكر:26:
دكتورة انا دورتي منتظمة كل 28 يوم تاتى واحنا 27 والله الحمد في هذا الشهر اتت في اليوم 27 من...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيبتى اعملى سونار وتحليل حمل فى الدم
رزقك الله الذرية الصالحة
الدكتورة راندة فخرالدين
دكتورة نزلت الدورة اليوم اول مرة يصير معي كذا وش سبب
دكتورة نزلت الدورة اليوم اول مرة يصير معي كذا وش سبب
حبيبتى اعملى تحليل لهرمون البروجستيرون فى اليوم 21 من الدورة واشعة بالصبغة واختبار مابعد الجماع
حفظك الله من كل سوء
الدكتورة راندة فخرالدين
دكتورة الله يجزاكي بالخير انا ليا5سنيناحاول احمل ولم يحصل حمل وسويت اشعة الصبغة ماحملت واخدت كورسات علاج كلوميد وابر منيجون وجونال اف75ثم عرضت االشعة على الدكتور سمير عباس وقال انه في انسدادفي قناة فالوب اليمنى والتهاب في الاهداب ولاينفع الحمل الا عن طريق الانابيب وعملت تخصيب مجهري وفشلت العملية وتحليل زوجي سليم والان انا ايابع عند مستشفى الولادة بالمدينة المنورة وعملت تحاليل والنتيجة سليمة وعملت اشعة الصبغة مرة ثانية وقالت لي الدكتورة هناك التصاقات والتهابات بسيطة في المبيض الايمن ولكنها لاتمنع الحمل والمبيض الايسر سليم فليس هناك سبب يمنع الحمل بطرق طبيعيةوالان انا اخذت ابر منشطة وابرة تفجير وقالت لي الدكتورة البويضات من المبيض الايمن فهل من الممكن حدوث حمل وماهو رايك في مثل حالتي وعندي سي ديفيه صور اشعة الصبغة فهل من الممكن اعرضها عليكي وانزلها في الموقع
دكتورة الله يجزاكي بالخير انا ليا5سنيناحاول احمل ولم يحصل حمل وسويت اشعة الصبغة ماحملت واخدت...
حبيبتى الامل موجود باذن الله فقط الصبر والاستمرار على العلاج والمتابعة
رزقك الله الذرية الصالحة
دمي ولادمعة أمي

بارك الله فيك فجهودك ملحوظه