شنطة سفر
شنطة سفر
شنطة سفر.. كيفك؟؟ انتي كنت معانا في المسابقات اللي فاتت بس ما أذكر انه وزنج كان بها الرقم الكبير!! شو اللي صاار؟؟ وبالنسبه للميزان .. ثبتي رجولج عليه يعني لا تترنحين لأنه راح يفرق .. ووزني الصبح مثل ما قالن البنات ... وخليكي ثابته ,, وانا اتصير معاي احيانا .. فعلشان جذيه اكتفي بالوزن من المره الأولى وما أعاود اوزن مره ثانيه في نفس الوقت.. وعلشان اضحكك.. مره خذت ميزاني الإكتروني عند اهلي واختي عندها واحد نفس ماركة اللي عندي بس موديله غير وامي عندها واحد ثاني شركته غير .. علشان نشوف مين لأضبط فيهم فطلع ميزان اختي يزيد كيلو ومية غرام عن ميزاني .. واللي عند امي زيد .. 700 غرام !! يعني النتايج اختلفت .. فانتي ثبتي على النتيجه الأولى..
شنطة سفر.. كيفك؟؟ انتي كنت معانا في المسابقات اللي فاتت بس ما أذكر انه وزنج كان بها الرقم...
هلا والله كيفك انتي شو اخبارك انا ايام المسابقه كنت 114 ونزلت 4كيلو ورديتهم والحين على حسب الميزان اللي عندي البلشه مره 114 ومره 115 وعموما انا شكلي بسوي زي ماقلتيلي مع ان زوجي طلع مليون مره ووزنه ثابت ماتغير :angry2: اش معنى انا الله اعلم:(
شنطة سفر
شنطة سفر
تسلمييييييييييييييييييييييييييييييييين على المرور اول غراااااااااام وهذا اللي بسووووووووووويه ومشكوووورييييييين كلكم على الردود بصراااااحه افدتوني كثثثثثثثثير وفلا انا صحيت اليوم واخذت اول قيااااااااااااااااس :42:
هـبـوش_64
هـبـوش_64
شنطة سفر
أهدي حبيبتي وهدي بالك شويه ولا تنسي أنك توك تبتدي نظام جديد يعني الكيلو هدا ممكن يكون نازل بس لسه ما ثبت
لأن كتير من الريجيمات تنزل بس يبغلها وقت تثبت الكيلو الي نزل ويفضل الكيلو هدا طالع نازل لحد مايثبت مع النظام
وزي ماقالو لك البنات أوزني الصباح فقط بدون ملابس ولا توزني الا اليوم الي بعده يعني لا تطلعي على الميزان في نفس اليوم
في أنتظار أخبارك بالتوفيق حبيبتي
شنطة سفر
شنطة سفر
صح كلامك وكلام البنات انا اليوم وزنت مره وحده بس وبكره الصباح بوزن ثاني ومشكوووووووووووره ياقلبي على الرد والمرور