سلطانة الغلا
سلطانة الغلا
الله يسعدك اختي صدقي خالتك تحبك والا ماكنت دووووووووووووووووررررررررررررت عليك حاولي تشغلينها بالوقت الي ما تقدرين فيه تجين لها باي شي تحبه ماتحب الخياطه جيبي لها مكينه تخيط فيها بيزه وتوزعها على عيالها كل ماجوها او التطريز كنفات ترها تشغل الوقت وكانها تعرف تقرا ومثقفه جيبي لها كتب وعلميها على النت والله تستفيد وتنشغل عنك ولاتخلينها فيها الاجر والله يرزقك ما تتمنين اللهم امين
الحلوة المغمضه
طبعا الاخوات ما قصروا خاصه الي اقترحوا انك تعزمين جيرانكم او حتى بناتها كانهم ما يجون الا بعزيمه واذاعة القران فعلا يروح الوقت معها بسرعه وقنوات المجد فيها فائده عظيمه وانا اقترح انك تتصلين على بناتها وتخلينهم يكلمونها بالتلفون لو يوم ورى يوم في الوقت اتي منشغله فيه
زوجة المنتصر**
يالله
بقولك على شي مره كنت انا وعمتي تتناقش عن حرمه رماها ولدها على بنتها وتركها مع انه حالته الماديه فوق الممتازه واخته على قد حالها لا وتبيع عشان تشتري لامها الحفايظ تخيلي
المهم هذا الاخ مايجي اخر الشهر الا وهو على الحديده ويدين كمان
المهم نتاقش كذا واقولها المفروض الوالدين على الولد لانه البنت مهما كان تبع رجال الا عمتي تقول ابد حريم العيال لايمكن يقومن بعمتهن بس بناتها واقولها ياعمه فيه نماذج كثيره تقول ابد كانها تقولي انتي مافيك خير ويشهد علي ربي عمري ماقصرت بحقهم بس الله يهديها
اتمنى عمتي تسمع قصتك عشان تشوف انه فيه نماذج كثيره من انه البنات اللي راميين امهم ولايسالون فيها ومرت الولد هي اللي قايمه فيها
الله يكتب لك الاجر وتذكري الدنيا سلف ودين