Nohagirly

Nohagirly @nohagirly

عضوة فعالة

وش الحل

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
مين امها عصبيه وتحب تستفز عشان تدعي عليها
امي حبيبه بس عصيه مووووووووت ولا تشوف وش اللي بيدها و اي شي بيدها تحذفه علي مو بس انا وخواتي اما الاولاد بالها طويل معهم
الضرب كلنا يالي بالبيت ذقناه عاااادي وكلنا اللي بالبيت عصبيين بالوراثه من اهل امي وكلنا ناقصنا حنان اذا تقربنا لها وحست ان نبي حنان تعصب تقول من طفولتها ماشافت حنان من جدتي ولا ضرها
اهل امي جااااافين مع عيالهم والكل وعصابيين وفيهم شوفت نفس واي طفل يشفونه بحظن امه راح يكره والنصائح البايخه تهل وقطعت علاقتي معهم احس هم سبب الغثاء اللي حنا فيه هم السبب بعصبية وجفاف امي لانها تكتسب منهم
اما الدعاء اكتشفت امي اني اتضايق اذا دعت علي صار بس تدعي علي ان الله مايوفقني
ولا تدعي على طول لا اذا تنقشنا دور كلام يقهرني حتى لو من نسج خيال واذا زعلت ..... اعصب .... ثم تقول انتي فيك وفيك
الحين تستفزني بالطلاق تقول انتي كنتي تسوي كذا وانا والله مااسوي بس اذا دافعت عن نفسي تزود وطلع كلام
الحمدالله ادور رضاه واخدمها واختي والله ماتلمس شي بس نوم وتتأمر على امي وكل سنه رمضان تنام وتصحى على الفطور
اذا قلت لامي خليها تساعدني قالت خلاص لاتسوين شي اطلعي عن المطبخ وانتي ماتنفعين ولا راح توفقينومطر من الدعاوي وتشكين لابوي اني مانفع
والحمدالله من زمان مخففه من عصبيتي وصايره هاديه جدا بس ماتحمل معاير اختي وتهاوش معها ثم امي ماتبي ازعلها ولا اقول لها شي حتى لو طلبت منها المساعده تقول امي كيفها خلاص انتي ماتنفعين وتجحد كل شغلي بالبيت .... والله حرام انا اكرف وحده ناااايمه اقله مرعات مشاعر من اول يوم بالعده محد يرحمني ويراعي مشاعري واستحي اقعد مثلها وامي تشتغل طلبت يوم انا ويوم اختي امي تسكتني تقول متى تطلعين من البيت من جيتي جت المشاكل ...... وانا ماسويت شي بس اقول لاختي مو كل يوم انا امسك المطبخ مااتحمل اشوفها تطبخ وتحوس وتطلع وماهي صغيره عمرها 21
وانا ماسكه الشغل من رابع ابتدائي المشكله امي تعاير اذا شافت يديني جافه وكلها سواد وتمدح يدين ورجول اختي واهتمامها بنفسها وانه حلو وزنها انا انجرح بس اسكت اخاف اقول النعومه اللي بدينها لانها ماتشتغل ثم تقول امي انتي ماتنفعين عشان اذا دافعت عن نفسي تدعي يكفي اني مالي حظ بالدنيا ابد ومقرودة اسكت اخاف يزود ردا حظي
احس كل صلاتي وتعبدي ومحاولاتي اكسبها وابرها ماله فايده كله يروح من دعاوي امي واستفزازها ... واللي يقهرني اختي اليوم تعايرني اني ماتوفقت وتطلقت
والله الشيطان يوسوس لي اني اتعبد ولا ماتعبد راح ادخل النار وامي مالها حل استغفر ولا اقراء القراءن حسناتي يكلونها
دعواتكم ربي يسخر لي امي ويهديها ماتدعي علي
26
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Nohagirly
Nohagirly
ضغوووووط الله يعين ويضيق صدري على حالي
وكثر مااسمع اني مراح اتوفق بحياتي
افكر اذا جاني خاطب ولا وظيفه راح ارفض
لاني عارفه النهايه مراح اتوفق على كلامهم
Nohagirly
Nohagirly
احيانا اقوي ايماني واقول اللي صابني اختبار من الله والله اذا حب عبد ابتلاه

واذا سمعت الدعاوي اقول لا والله كل هذا يصيبني لان مالي معزه عند امي مثل خواتي
امي تحترم اي انسان جميل وانا قل من خواتي مهما لبس ولا كشخت ولا اهتميت لازم تنقده وتعيبه
عكس خواتي لو يلبسن الشين ماشاءالله تبارك الرحمن حلو عليهن حتى لو يزعلن امي تحترمهن وتمسك نفسها وتتغاضى على اخطاءهن وماشاءالله محظوظات الله يبارك لهن بحظهن ويقوم حظي ويبارك لي فيه
Nohagirly
Nohagirly
بنات اللي قريتوا الموضوع اقلها دعوه تؤجرين عليها
مؤلمه بذكرياتي
مؤلمه بذكرياتي
يعمري انتي الله يصلح حالك ويعوضك برجال اللي تتمنينه وكان الله بعونك معقوله فيه خوات لهدرجه طيب تقربي منها وأمك حاولي تقطعي معاها اي ناقش اذا تعرفي إنّو نهايته بتقلب عليك
أسماء
أسماء
ياااااااحبيبتي تدرين اللي تنحرق حسناته هو من يؤذي المسلمين بلسانه

وهالشي والله اعلم بتدفع ثمنه امك

وحدة امها ماااغير مستلمتها دعاوي وقبل زواجها باسبوع ترفع يديها وتدعي ان البنت تدور سنتها وتطلق

وفعلا البنت ماتوفقت لان اصلا العريس فاشل وامها اللي مرشحته

وكانت فرحانه لانه به قبح ودمامه

متخيلة

البنت تطلقت بس ضربت بذا كله عرض الحاءط وانخطبت وتزوجت وابشرك توفقت

تدرين الحريم يترجون امها يوم زواجها تدعي لبنتها بالتوفيق ورفضت

انتي متخيلة

سبحان الله ويجيها التعيين مع زواجها والحمدلله

ماضرتها دعاوي امها

انا برايي هالامهات لازم يتوعن ترى عيالهن مو عبيد لهن

وترى أذيتها وتعديهابالسب واللعن والكذب والتبلي على عيالها محسوبة عليها

لأنها تؤذي مسلم بلسانها