domoo3x
domoo3x
LaMeTa LaMeTa :
تبين نصيحتي والا لا...:) شوفي انا استخدمت لوريا + شيسيدو + لانكوم حاليا وصلت لواقي الشمس هذا الي في الصورة اسمه ave'ne وايد حلو لون الكريم يضرب للبرتقالي .. عجبني مرة سعره حوالي 86 من الصيدليات اطلبي الي يناسب طبيعه بشرتك السر الي خلاني اشتريه اهو النتيجه الحلوة الي لقيتها على ويه رفيجتي تصدقين خدوها صارت حمر ولما اقولها من شنو وانتي ما تسوين شي تقولي كله من هالواقي .. وبعديم اكتشفت انه انتشر بالكلية من وراها ... نص بنات الكليه يستخدمونه علشان الكلاسات والحر مره حلو فعلا استخدمته صارلي يومين ... هاه بتاخذينه والا لع:42: سلام يا عسل...........:)
تبين نصيحتي والا لا...:) شوفي انا استخدمت لوريا + شيسيدو + لانكوم حاليا وصلت لواقي الشمس هذا...
فعلا توي كنت بحط صورته راااايق جداااا

جربيه مابتندمي وممكن تحطينه فوقه

لوز بودر يثبته ويطلع احلى ..
بلوبيبي
بلوبيبي
photoderm والدرجه 100 أنا صار لي 3 سنوات أستعمله من خلال نصيحة دكتورة أمراض جلديه في للبشره العاديه إلى الجافه وفي للبشره الدهنيه.
photoderm والدرجه 100 أنا صار لي 3 سنوات أستعمله من خلال نصيحة دكتورة أمراض جلديه في للبشره...
my.vip
my.vip
شكراااااااااااااااااااا
سمره وزي القمر
انا جربت لانكوووم

وكان روعه

نسبه حمايه 30

مكتوب هيك

bienfait

multi_vital

spf 30 sun screen

واكتر من رائع
الجنــ ام حمد يـبي
اختي ... حوذانه بس حبيت اعلق على كلامج لكريم المرطب معروف اان كريم الواقي من الشمس يجفف البشره .... ولازم ينحط مرطب قبله او ينخلط معه ..