موضوع ضروري وسري للغايه

العناية بالبشرة

هاي بنات حواء كيفك اش اخباركم عساكم طيبين وحلوين بنات ابغاكم بموضوع ضروري وسري للغايه بنات وش الي يبيض المنطقه الحساسه انا كل ما اشيل بالحلاوة (الشيرة) احس المنطقه بدل ماتبيض تسمر وماتصير ناعمه بالمرة كاني شايله بموس وماينظف 100% شكلو يخوف والله ويطلعلي بعدو حبوب مدري كيف شكلو استغفر الله يابنات وش الحل ؟؟ افيدوني وياريت الي عندها الحل تكون مجربتها قبل..... لا تبخلون علي انتظر ردكم يلا وجزاكم الله خير

اختكم الي مدري كيف
5
820

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زماني على كيفي
كلنا محتاجيييييييييييييييييييييين لشخص يدلنا...

بس .....................................................؟
لا الــه الا الله
حببتى الحلاوه احسن من الموس لكن الى بيحصلك انك بعد ما بتعملى الحلاوه المنطقه الحساسه بتحمر نتيجه نزع الشعر وبيقلب اللون الاحمر الى الاسود
فلازم بعد ما تعملى الحلاوه تضعى كريم مرطب حتى يهدى من الاحمرار ومتلبسيش ملا بس ضيقه لمده يومين حتى لا تودى الى زياده الاسمرار ماتنسنى بالدعاء ان ربنا يصلح حال زوجى واخى فى العمل
مدمنة خلطات
مدمنة خلطات
:)

ودي اتـــــــــــكـــــلـــــــــم واقــــــــــــــــول .....
انا جربت خلطة بس اخاف انكم ضدها
هالخلطة لاحظت ناااااااااس مدحوهااااا ونااااااااس ذموها وصاروا ضدهااااا <<<< اقول بلا كثرة هرررج

احـــــــــــــم احــــــــــــــــم

الخلطة الوحيدة اللي وقفت الحبوب من جسمي كله .. باستنثناء الوجه ...

خلطة الاخت شالسالفة ... حتى من المناطق الحساسة ....

طبعا زياااادة لازم نهتم بتجففيها من الماي وترطيبها بكريمااات ....

جربي السدر بعد ،،، اخلطية مع ماي وخليه لمدة عشر دقايق او ربع ساااعة <<< يمتص الدهون اللي بالحبة ومع الوقت يموتهاااا <<<<< متاثرة بروايات اجاثا كريستي :22:

احس اني طولتها وهي قصيرة ... بس حبيت انقل لك تجربتي ...ان شاء الله تستفيدين ....

تحياااااااااااااااااااااا:26: ااااااااااااااتي ....
lubnoona
lubnoona
حببتى الحلاوه احسن من الموس لكن الى بيحصلك انك بعد ما بتعملى الحلاوه المنطقه الحساسه بتحمر نتيجه نزع الشعر وبيقلب اللون الاحمر الى الاسود فلازم بعد ما تعملى الحلاوه تضعى كريم مرطب حتى يهدى من الاحمرار ومتلبسيش ملا بس ضيقه لمده يومين حتى لا تودى الى زياده الاسمرار ماتنسنى بالدعاء ان ربنا يصلح حال زوجى واخى فى العمل
حببتى الحلاوه احسن من الموس لكن الى بيحصلك انك بعد ما بتعملى الحلاوه المنطقه الحساسه بتحمر نتيجه...
يعني يااختي بيتعدل الحال اتمني والله ومشكووووووووووووووورة حببوتي الله يصلح حال زوجك واخوكي يااااااااااااااااااااااااااااااارب وجزاكي الله خير
lubnoona
lubnoona
:) ودي اتـــــــــــكـــــلـــــــــم واقــــــــــــــــول ..... انا جربت خلطة بس اخاف انكم ضدها هالخلطة لاحظت ناااااااااس مدحوهااااا ونااااااااس ذموها وصاروا ضدهااااا &lt;&lt;&lt;&lt; اقول بلا كثرة هرررج احـــــــــــــم احــــــــــــــــم الخلطة الوحيدة اللي وقفت الحبوب من جسمي كله .. باستنثناء الوجه ... خلطة الاخت شالسالفة ... حتى من المناطق الحساسة .... طبعا زياااادة لازم نهتم بتجففيها من الماي وترطيبها بكريمااات .... جربي السدر بعد ،،، اخلطية مع ماي وخليه لمدة عشر دقايق او ربع ساااعة &lt;&lt;&lt; يمتص الدهون اللي بالحبة ومع الوقت يموتهاااا &lt;&lt;&lt;&lt;&lt; متاثرة بروايات اجاثا كريستي :22: احس اني طولتها وهي قصيرة ... بس حبيت انقل لك تجربتي ...ان شاء الله تستفيدين .... تحياااااااااااااااااااااا:26: ااااااااااااااتي ....
:) ودي اتـــــــــــكـــــلـــــــــم واقــــــــــــــــول ..... انا جربت خلطة بس اخاف انكم...
حبيبه قلبي انتي انتي بروحك مدمنه خلطات قوليلنا دلينا على ها الخلطات وبعدين ياقلبي وش هي خلطه اخطنا وش السالفه لو ماعليكي امر اكتبيها لي الله يسعدك ترى الحاله مرة صعبه صرت احلم بكوابيس :eek: