بنت الشرق
بنت الشرق
مرحبا اختي ام هنيدة

ليش محتاسه ومرتبكه .. اتركي الموضوع عادي وتعاملي معه بهدوووووء وتدرج

مثلا البنت قولي لها .. انا فيه اوقات ما اصلي فيها .. وكل الحريم لما يكبروا يصيرو كذا

وتكلميها عن الدوره وانها شيى عادي خلقه الله في المراة حتى لما تكبر وتتزوج

تحمل لان اللي ما تجيها الدوره ما تحمل حتى تتحسسينها باهمية الدوره وما تخاف

وتصير شيى عادي عندها وتاكدين عليها لما تشوفها تقولك

واشرحي لها وش تسوي اذا نزلت عليها حتى تتلافا اي احراج لو نزلت

عليها وهي بعيده عنك ..

بالنسبة للولد رائع لو كان عندها اب يتحمل المسؤولية ويهتم بادق التفاصيل مع ابنه

وهو الي يكلمه ويوجه لكن للاسف كثير من الاباء تخلوا عن هذه المسؤولية وتحملتها الام

عموما فيه كتاب ( يا بني لقد اصبحت رجلا ) لمحمد الدويش

قدميه هديه له فهو كتاب مفيد ويخاطب الابن بحس ابوي راقي وومكن انتي تلمحين له

له بعض الامور واذا كان الاب من النوع المتفهم والمتعاون بيكون افضل يتولى المهمة

لا تضيقين على الولد وتكثرين عليه الاسئلة والمراقبه لانه اولا واخيرا راح يفهم

ويعرف كل شيى لكن طبعا اذا كان بوعي يكون افضل ..

واخيرا تمنياتي لك ولابنائك بحياة سعيدة وموفقة
,,, هنيـــ أم ـــده ,,,
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

هلا بحمرتنا الغاليه ..

تسلمي ياغاليه لردك وحتى لو كان أتمسح ..

مانستغنى عنك ياقمر....:26:

هلا غاليتي أطياف الذكرى..

معاكِ حق أخيتي الموضوع يمكن ماهو محرج ولكن أعترف إنه شيء جديد عليّ ويمكن مستصعبته شويه ولكن بعون الله راح يتم على أفضل حال بمساعدة والده ومساعدتي وإنتباهنا لأولادنا وبناتنا ..

والله يرحم والد أبنائك ويجعل الجنه مثواه إن شاء الله والله يعوضك خيراً في أبنائك ويصبحوا رجالاً صالحين وفاضلين بإذنه تعالى ..

وتسلمي غاليتي للمرور والرد الذي أسعدني وفرحني بأخوتكم الرائعه بارك الله فيكِ ..:26:

هلا بالغاليه بنت الشرق ..

ماقصرتي ياغاليه ونصيحتك عندي نصيحه مهمه أعتز بها الله لايحرمني طلتكم ووجودكم وإن شاء الله راح أعمل بماتفضلتي بكتابته والله يعينا جميعاً على تربيتهم ..

ومشكوره عيوني على الكتاب بس حبيت أسألك يعني أجيب الكتاب من دحين وأعطيه هوا يعني الأفضل دحين ولا أستنى شويه يعني في إجازه ولا عادي بأي وقت وهذا وقته فعلاً يعني بسنه هدا ؟؟؟؟؟

وجزاكِ الله خير الجزاء غاليتي بنت الشرق وبارك الله فيكِ ولاحرمكم جميعاً الجنه والله يسعدك ويسعد أولادك والله يهديهم جميعاً ..

:26: :24:
بنت الشرق
بنت الشرق
اختي ام هنيده ..

بصراحه احس انك مستعجله على ابنك
علامات البلوغ تبدا في الظهور في هذا السن لكن راح تحسين انها اكتملت وصارت واضحه لما يكون في الثانوي تقريبا من اول ثانوي 16 سنه والاولاد مثل البنات يختلفون في ظهور علامات البلوغ بعضهم يكون سريع وبعضهم يتاخر ..
رايي انك تستنين شوي في اهداء الكتاب وفي هذه المرحله تلمحين له انه بدا يكبر وراح يلاحظ علامات بلوغ ولما ينضج وتحسين انه صار يستوعب هذا التغيير قدمي له الكتاب ..
عموما كل ام اعرف بابنها لكن حاولت اقرب لك الصوره

والله يعينك :26:
,,, هنيـــ أم ـــده ,,,
هلا بالغاليه بنت الشرق ..

مشكووره لتواصلك وردك تسلمي لي غاليتي ..

صدقيني غاليتي يمكن يكون إستعجال وماهو إستعجال ماأدري بس أحس إنه المفروض أكون على بينه ونور عشان لا أتوه ..

فعلاً صدقتي أصلاً أبوه قال لي نفس الكلام لسه بدري بس يمكن مثل ماقلت لكِ إني ودي يكون عندي فكره وقلت آخد رأي أخواتي الغاليات ..

الله يعين الجميع ,, تسلمي غاليتي وبارك الله فيكِ..:26: