تنبيه بخصوص الفيليه المثلج

اطباق عالم حواء

ملاحظة: الموضوع منقول حرفيا لأهميته.

السلام عليكم
شلونكم بنات وشخباركم

بدش بالموضوع بس استحملوني شوي...لاني موثقه كل شي بالصور...

طبعا اللي يعرفني ومتابع طبخاتي يعرف شكثر استخدم السمج الفيليه المثلج .. وانا مستانسه عليه لان سمكه خفيف و ما يطول بالفرن

وعاده اشتري سمج ماركه الامارات او ماركه امريكانا او اي ماركه ثانيه .. ويكتوب عيه سمك كريم دوري...

وانا عبالي السمجه عاديه
مره سويت سيرج بالنت بعرف شلون شكل هالسمجه

سووها انتو بعد وجربو ما تطلع صوره ...

تبون الصج اخترعت بعد ما شفت صوره الزباله الكبيره او ما تسمى بالكات فيش

وهذي شكلها وهي صغيره

رحت الجمعيه وقعدت احوس ابي اسم ثاني للسمجه او اسم انجليزي لان ماكو سمجه كريم دوري بالانجليزي.. كانت تطلع لي السمجه الزرقه في نيمو
المهم وانا احوس ولا القى هالماركه وكاتبين الاسم الانجليزي لها

كتبته بويكبيديا... ولا تطلع لي هالسمجه نوع من انواع الكات فيش... وهذي صورتها

وانا اسوي سيرج خدامتنا الاندونيسيه شافتها شان تقول هذا سمج وايد اكو منه باندونسيا والصغار منهم موجودين في بوالعيهم عزكم الله
وصج شوفو البيئه مالتهم

انا انصدمت
وقلت اخر عمري اكل سمج متربي ببواليع.. عاد تقولي احنا ناكله عادي

بالنسبه لي كلش مو عادي اني اكل بنت عم الزباله... وصراحه حبيت انبهكم انتو بعد اذا ما تحبون تاكلون هالنوعيه من السمج
..
وقررت من اليوم ورايح اشتري فيليه هامور او سكن او حمرا او جنعد او حتى سلمون ... على الاقل طري وانتي تعرفون اصله من فصله
ترا تعبت وانا ادور واكتب هالموضوع وما حطيت اسمي على الصور عشان اللي بتنقله اي مكان محلله
47
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أجمل الغيد
أجمل الغيد
مشكورررة جزاك الله الجنة ...الله يسعدك على الموضوع تعبتي والله فيه الله لايحرمك الاجر ...حسبي الله عليهم حتى المجاري ماسلمت منهم :angry2:
حبيبةزوجـــــRــها
جـــــــزاكـ الله خير على التنبيه وجعلها الله في موازين حسناتكـ...
co0o0o0o0l
co0o0o0o0l
[جـــــــزاكـ الله خير على التنبيه
tulip.....
tulip.....
مشكورررة جزاك الله الجنة ...الله يسعدك على الموضوع تعبتي والله فيه الله لايحرمك الاجر ...حسبي الله عليهم حتى المجاري ماسلمت منهم :angry2:
مشكورررة جزاك الله الجنة ...الله يسعدك على الموضوع تعبتي والله فيه الله لايحرمك الاجر ...حسبي...
Seya
Seya
مشكوووووووووره اختي يزاج الله خير بس حبيت اضيف معلومه

الكات فش مايعيش الا في الانهار وفي الدول الاوروبيه يستخدموووونه بكثره خصوصا في المانيا والنمسا وبلجيكا وسويسرا