ابني والاسهال

الأمومة والطفل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابدخل بالمشكلة على الطوال

ابني كمل سنه ومعاه منذا عدةاشهراسهال كل شوئ نغير الحفاظة وصيره المنطقه حمرا تصب دم

حطيت عليه فازلين ونشاء قلت يمكن تسنين قبل الاسهال ووديته للدكتور ابا نمي

وقال التسنين مايسوى كذا وعطاني حليب الاسهال بس لازال نفس القصة ماتغير ة

على فكرة من يوم ولدته وانا في المستشفي كانت المنطقة الحافظة حمرا وبعض الاحيان مثل المويه رش بسيط

من عند فكره عنه واللي جالها لعيالها هذا ايش السبب وفه شئ ينحط على المنطقة
9
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

متعلقه بددسن
متعلقه بددسن
وينكم
say ma name!
say ma name!
للطفح فيه كريم اسمه كينا كومب ممتاز استخدميه لمدة اسبوع ومن ثاني يوم بتشوفين تحسن طبعا مرتين باليوم الصباح والليل

اما بالنسبه للاسهال فيه علاج طبيعي انا جربته لبنتي الي هو موية الرز يعني اسوي رز مصري واكثر المويه واخليه يغلي شوي وبعدين اخذ مويته واسوي فيها رضعتها ان شاء الله فهمتي والله يشافي لك ولدك

على فكره الكريم لاتستخدمينه كثير لانه فيه كرتزون ولدك لاتلبسيننه حفاظ دايم خليه يتهوى شوي انا اذا نامت بنتي بالعصر شلت الحفاظ عنها وشغلت الدفايه في الغرفه وحطيت تحتها الحفاظ حق الكبار الكبير زي المفرش في الصيدليات تلقينه وتحتها بعد احط سفره مخصصتها لها
abir_2001
abir_2001
انتبهي لا يحصل له جفاف
شربيه سفن اب واكليه زبادي قليل الدسم
the*wife
the*wife
بالنسبة للمنطقة الحمراء لازم ولابد من تهويتها من قترة لفترة لبسه سروال طويل و حطي تحته البلاستيك وخليه من نصف ساعة إلى ساعة و حطي بهذي اللحظة كريم ميبو لان نفس حالة بنتي تصب دم وكأنها محروقة بس الحمدلله بعد كذا خفت هذي الكتورة حنان اللي بالحبيب قالت لي كذا
دانة الدرر
دانة الدرر
حبيبتي لاتخافي انا ولدي كذا اسستمر شهرين ودخل المستشفى اتنوم اسبوع حسبي الله عليهم زادت حالته عندهم اقسم بالله شي يبكي قعد يومين على المحلول ولا ادوية ولا شي قالو ولدك مالو علاج اسهاله مزمن والامعاء ماتستوعب الاكل ينزلو على طول وخرجته واعطيته حمص مطحون ومن بعدها ولا شاف الاسهال الله يحفظه و يحميه يارب بس راجعي دكتور ثقة