أم يحيى

أم يحيى @am_yhy

عضوة شرف في عالم حواء

أخبار محلات المفروشات في الدمام والخبر ..س و ج

المنزل والديكور

بسم الله الرحمن الرحيم

اليوم رحت مفروشات المطلق على طريق الدمام - الخبر وتفاجأت كل الأثاث صيني يقول أن عندهم مصنع في الصين خاص على مواصفاتهم ومتوسط أسعار غرف النوم 10000ريال تزيد أو تقل بعض الشيء ...وشفت محلات العصفور وانصدمت أيضا الشكل أقل من المطلق والأسعار أعلى بكثير ...وشفت الصبان حلو يشبه المطلق بس المطلق أحلى ...

عاد قلت أسألكم : ( بنات الدمام والخبر ) ، مين عندها فكرة عن محلات مفروشات تكون حلوة وأسعارها مناسبة ..
غير المذكورين أعلاه ؟:icon20:

..
13
24K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Meshmeshan
Meshmeshan
انتي بالضبط وشو طلبك،وميزانيتك،انا عندي مصنع اثاث بس هنا مو بالصين وصناعتنا جودتها عاليه وعندي صور لأعمالي بس ما اقدر انزلها في المنتدى ممنوع، اذا حبيتي ارسلك اياهم على الإيميل وانا مهندسه افصل على حسب الطلب
سواء غرف نوم او طعام او مجالس وستاير
Meshmeshan
Meshmeshan
وعلى فكره كان عندي محل في شارع بن خلدون بإسم شهاليل للديكور وكان متميز بجودتها بس بعد ما مسكته صكرته وقريب ان شاء الله بتشوفون المحل في الخبر يعني يبيله شهرين الى 3شهور لحد ماتخلص الديكورات
فيروز2
فيروز2
والله لا اسكن في تلك الضاحية هنا لدينا محلات سهيل
أم يحيى
أم يحيى
وعلى فكره كان عندي محل في شارع بن خلدون بإسم شهاليل للديكور وكان متميز بجودتها بس بعد ما مسكته صكرته وقريب ان شاء الله بتشوفون المحل في الخبر يعني يبيله شهرين الى 3شهور لحد ماتخلص الديكورات
وعلى فكره كان عندي محل في شارع بن خلدون بإسم شهاليل للديكور وكان متميز بجودتها بس بعد ما مسكته...
مشكورة أختي وما قصرتي
وبالنسبة للصور قلت لزوجي قال ننتظر المحل يفتح عشان نشوف على الطبيعة أحسن . شكرا مرة ثانية أختي والله يوفقك يارب ..
أم يحيى
أم يحيى
الله يجزاك خير يا فيروز ..بس ما قلتي لي وين محلات سهيل ؟ وايش نوع أثاثهم ؟ وكيف اسعارهم ؟