للسفر سبع فوائد وش الفوائد اللي ...... ؟؟؟؟؟

ملتقى الأحبة المغتربات

هلا وغلا بكل النشميات والسنعات والمغتربات
اقلطوا حياكم الرحمن

ودي أسئلكم يا بنيات أحلى عالم بالدنيا
وش استفدتوا من سفريتكم ذي ؟؟؟؟؟
يعني وش الشيء اللي تحمدين الله انك تعلمتيه او كسبتيه في ذي الغربه
كل شيء يخطر على بالك .
خلونا نستفيد من بعض والقديم يعلم المستجد :27:
13
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

sugar
sugar
السلام عليكم...
موضوعك حلو يا دموع الشموع.... جزاكي الله خير...

شوفي ... انا الغربه صقلت منى شخصيه ثاااااااانيه.... كنت خجوله ومااحب ادخل بالناس كثير .. وبعد شي ما اذكر ايش :confused: وصرت وحد ثانيه... تقريبا العكس... طبعا فيه خجل وهدوء بس ولو ... مش مثل ماكنت...
حتى الناس يوم رجعت كانوا يقولون ... مو هذي شوقر اللي نعرفها!!! من الناحيه الشخصيه...

شي اخر استفدت منه... هو اللاعتماد على النفس... في اشياء كثير... الطبخ ، البيت ، الزوج ، ميزانية البيت، يعني صرت ربة منزل ...
شيء اخر ايضا... علاقتي بزوجي ... احس ان في الغربه مالنا الا بعض... لاكن لما نكون ببلدنا... اكون مشغوله مع اهلي وصديقاتي... يعني ما اهتم فيه... و فيه اشياء اهتم فيها اكثر :p يمكن عشان اكون جايه زياره بسيطه واقول لاحقه عليه..
بس العلاقه بين الزوج وزوجته.. احسها بالغربه تصير احسن... والخلافات تقل.... والزوج والزوجه مالهم الا بعض...

طبعا استفدت ايضا في اللغه... وفي الجرئه... تعرفت على ناس كثار... شفت اشياء جديده.... التزمت بالدين اكثر... وطبعا الدراسه....

هممممممم.... تقريبا هذا اللي استفدت من الغربه... واذا تذكرت شي برجع
دموع الشموع
دموع الشموع
هلا والله بمن طل وحضر
هلا بشوقر و حياك الله والموضوع حلو بمشاركتك ومشاركة الاخوات الغوالي معنا
ماشاء الله تبارك الرحمن الله يزيدك من فضله والله انا اشوف كل استفاده استفدتيها احلى من الثانيه
جروح المها حياك الرحمن وبياك وجعل الجنة مثواك
قولي أمين
ضيقة الصدر في الغربه وارده وما فيها كلام وما الومك وياما ذقنا مرارتها لكن اذا الوحده فينا تذكرت الاجر العظيم عند الله تعالى وصبرت وأحسبت وتذكرت ان مساعدتها لزوجها في غربته والوقفه معها وحميته من الفتن اللي حواليه تهون عليها همومها وضيقة صدرها
sugar
sugar
بصراحه الغربه من تخلو من السلبيات الكثييييره... بس الواحد يلتقت للايجابيات ... ويطالع الجانب الجيد....
الله يعينك يا جروح... ويوفقك انشاالله .... :26:
رمايه
رمايه
الاعتماد على النفس

وناسه

تخفيف الوزن
عبرة الايام
عبرة الايام
1-احترام الوقت .
2-النظام.
3-الاعتماد على النفس.
4-زيادة التمسك بدين الله والافتخار به وحمد الله على نعمة الاسلام.
5-فن التعامل مع الاخرين.
6-اللغه.
7-التقارب بين الزوجين.