jamour
jamour
اللهم أ ني أ سأ لك بأ سمك الشافي تشفي
أ ختي في الله
اسبريسو
الشفاء لها والعافيه وتهون عليها وتدوم عليها الصحه وتقومها بالسلامه
عاجل وليس آ جل
آآآآآآآآآآآآآمين يارب العاااالمين
*&( إنطلاقة ثقه )&*
أم عبووود
مشكووووووووووووره على مرورك
^_^ ريماز ^_^
^_^ ريماز ^_^
اللهم أ ني أ سأ لك بأ سمك الشافي تشفي
أ ختي في الله
اسبريسو
الشفاء لها والعافيه وتهون عليها وتدوم عليها الصحه وتقومها بالسلامه
عاجل وليس آ جل
آآآآآآآآآآآآآمين يارب العاااالمين
][§][-~المتغـلية ~-][§][

اسئل رب العرش العظيم باسمائه الحسنه ان يهون عليك ويشفيك ويرزقك الذريه الصالحه ونتي بخير وصحه وعافيه وسعاده اللهم آمين

وسعي صدرك وتاكدي ان كل شي بيد رب العزه والجلال وحده... وتذكري كل حمل لازم يمر بشوية صعوبات وتعدي باذن الواحد الاحد ,, كثري من الاستغفار والدعاء في سجودك وربي يتقبل منا ومنك وييسر امورك ياكريم

وطمنينا عليك ياقمر :26:

..

.

السيدة ماما
السيدة ماما
هلا اسبريسو

و الله ما كنت ادري انج حامل .. الله يتمملج على خير ان شاء الله

هاي الاعراض كلها كانت عندي في حملي الاول

بالنسبة للأنيميا لا تحاتين .. بس كثري من اكل الاشياء الي فيها حديد إذا الدكتوره ما كتبتلج حديد .. انا كان عندي انيميا في الحملين .. حتى الحمل الثاني ما كنت اخذ الفيتامينات و الحمد لله ما صار شي

بالنسبة للألتهاب ها مش التهاب يمكن ما فسرولج عدل .. ممكن الدكتوره تقصد (GBS) هذي نوع من البكتيريا الغير ضاره تكون موجوده في جسم الانسان بس ممكن في حالات نادره تسبب التهابات خطيره اذا انتقلت للبيبي . حوالي 10 - 30 % من الحوامل تكون فيهم . تكون في المهبل عشان جذيه ممكن تنتقل للبيبي اثناء الولادة . اذا اكتشفوا ها الشي في فترة الحمل ، وايد زين ممكن يعالجونج الحين او اثناء الولاده . انا كانت عندي في حملي الاول ، على ما اتذكر عطوا ولدي ابره ضد اي التهاب اول ما انولد .. بس في حملي الثاني ما صادفت ها الشي .. سبحان الله .. يعني ان شاء الله خير

بالنسبة لماي الراس -على قولتج موية البيبي- ما ادري اذا ها شي زين او شين انها واصله لنهاية المعدل الطبيعي .. اعتقد انه طبيعي على بداية التاسع تبدا الوحده تنزل الماي بس بكميات بسيطة

ان شاء الله استفدتي و اذا عندج اي استفسار انا حاضره