جدول لتنظيف المنزل

التنظيف والتنظيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم حوائيات

حبيباتي زي ما شفتو بالعنوان ابغى جدول للتنظيف والتنظيم يومي واسبوعي وشهري يكون واضح وسهل وما يروح يومي كله وانا انظف

انا الحمدلله نظيفه ومرتبه والكل يشهد لي
بس اقضي اوقااااااااااات واوقاااااااااااات بالتنظيف والشي اسويه اكثر من مرره في اليوم وشي ثاني اكون ناسيته ايام وايام واكثر شي يتعبني الملابس
عذااااااااااااااااااااااااااااااااب

والسبب اني اكره الكوي... وللحين ما عندي مجفف حراري ولا عندي له مكان استنى غسالتي تخرب واجيب وحده فيها خاصية التجفيف :hahaha:

تلاقينا كل ما بغينا نطلع يضيع وقت بالكوي ويعصب ابو الشباب او انا ما اقدر اكمل تجهيزي لنفسي عشان الوقت اللي ضاع بالكوي

والمطبخ مثلا غسلت مواعيني ورتبته وطلعت بعدين مثلا بعد الغدا انحااااس

ارجع اغسل المواعين واطفش منه احس يبيله كل شوي اعاده :06:

وطبعا مع العيال امشي وراهم واظف العاب واوراق والصغيره توها تحبي اي شي تسحبه وعالارض من تنظيفي وراهم تخلص طاقتي وما احي اسوي شي كبير زي ترتيب دولاب او غسل شبابيك وكذا ...

ويمر الاسبوع وما نفذت شي من اللي نويته

وابي يعني اتفرغ للعباده واجلس عالنت براحه بدون ما اشيل هم واشوف تلفزيون شويه واطلع وانا مطمنه ان البيت يلق لق

بس صايره يا هذا يا هذا

يوم اهب عالبيت وانظفه فوووق تحت لا اطلع ولا افتح النت ولا اي شي وينتهي اليوم والتعب ذبحني

ابي منكم تساعدوني بجدول منظم ومريح

بيتي غرفتين نوم وصاله كبيره مقسومه لغرفة طعام وجلوس نقضي فيها اغلب الوقت وحمامين

ومطبخ صغنون ومخزن ودولابين قد المخزن فيهم رفوف واحد لابو الشباب صغير وواحد لي انا وعيالي والبيبي لها درج لحالها واحسه مو مكفيها

انا بغربه ما يجيني ناس الا بموعد غالبا من قبل يوم ويوم اللي يجوني استنفر استنفار اخلي البيت جنننه نظافه وريحه وترتيب وضيافه ع مستوى ومن يروحون امل واطنش خصوصا ان ما يدخل علينا احد بالشهوووور

انا فضفضت كل اللي بقلبي ابيكم تكونون بالصوره وتنصحوني او تعلموني عن نماذج جداول تفيدني

وابي من خلالها خلال مثلا عشر ايام اكون رتبت المخزن والدواليب وكذا وبعدها انظم وقتي وامشي على جدول يساعدني

وكل من تكرمت بالرد او المساعده اسال الله ان يرزقها من اوسع ابوابه وينولها ما تريد ويجعل والديها من اهل الجنه يارب
11
20K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خفاياالروح2
خفاياالروح2
سمع انا جدول يوم السبت المطبخ الراتب الثلاجه من جوه وبرا والدواليب والخزنه وتكون الغساله شغاله غسيل لانه في المطبخ عشان ما اتشتات يكون شغلي كله داخل المطبخ وبعدين فيه اشيا اساسيه مثل كل حمام تضعين فيه جيك خلطه مثل انا احط ديتول وكلوركس وتايد وشوي ماء وكل مادخل في الصباح علي طول احط منه مع الماء وانظف واثنا النهار كل مايحتاج الوضع وطبعا يكون عندك سله فيها ملمع زجاج ومناديل او جرائد وريشه غبار واخذها مع اختصار للوقت ويوم الاحد غرف النوم ارتب الدولايب ووغير المفارش ويوم الاثنين شقه الرجال والدراج والحوش وبيت الشعر والثلاثا مجلس الحريم والصالات الداخليه دائما الثلاثا ااخر النظافه الدقيقه وبعدين خفيف والكوي الثلاثا الاربعاء استقبال لان يجيني ناس كثير الخميس والجمعه
###عيون القلب###
خفايا الروح قولي امين

ربي يسعدك ويعطيك لين يرضيك يا كريمه يا اصيله

<<<<<<<<<<<ما اقصد ان احد بخيل

الله يجعله بيت عامر بطاعته
###عيون القلب###
انتبهو بس لا تطيحون

كلكم بتردون ان شاءالله

بالدووووووووووووور

من جد انواع التحطيم
توته وسالي
توته وسالي
طمعانه في دعوه هههه
حبيبتي
انا جدولي باختصار مسح الدار مرتين بالاسبوع اختاري انتي الايام التناسبك
غسيل الملابس مرتين بالاسبوع يوم للبياضات والالوان الثابته واليوم الثاني للملابس الملونه
تنضيف الاخشاب يوميآ خصوصآ الصاله وغرفه النوم والمطبخ
الطبخ
انا من نوع اذا طبخت الدجاج اطبخ كميه يعني اسلقه واحطه بالثلاجه
واللحم كذلك
هذا يختصر الوقت كثير
في الشتاء الاثنين والجمعه احمم الاولاد
وبالصيف لا كل يوم او بين يوم ويوم
بالمناسبه انا عندي طفل قد بنتك اشتريتله اليسموه قفص الاطفال
واحطله فيه العابه ومرات اعطيه بسكوت ياكله
يعني مساعدني هذا الشي
اما تنظيف الثلاجه مره بالاسبوع وترتيب الاسره وملابس الاولاد وغرفهم لا هذا يوميآ والحمامات ايضآ يوميآ
وسلامي لك اختي
توته وسالي
توته وسالي
بالنسبه للكوي ناخذ ملابسنا للمكوي