حبيت اعمل كيكة سبونج قعدت 4 & نجاح احبابي &

اطباق عالم حواء

بسم الله كيف حالكم حبيباتي يا ونستي في غربتي ليا فترة وانا زعلانه ومقهوره علي بلدي الغالي ليبيا الله يخلصنا ان شاء الله ويكشف عنا الغمه يا رب ليا اربع شهور بس علي الاخبار احس نفسيتي خلاص ومره مره ادخل اغير جو في منتدي الغالي عالم حواء وشفت كيكات النجاح وحمستوني وقلت خليني اغير جو لاولادي بمناسبة نجاحهم والف مبروك لكل الناجحين وخبزت كيكتي عادي ولما جيت نقلبها في السفره انشقت مني نصفين عيون اولادي صارت :eek: فكرت وقلتلهم ما تخافوا راح اعمل اربعه سبونج لكل واحد سبونج وفرحوا وبديت شغل جهزت كريم شانتيه وقسمته علي صحون صغبره وكل صحن لون وبديت تشخبيط بس النتيجة ما عجتني كثير بس اولادي طارو من الفرحه وجهزت ايضا بيتزا & وبيتزا ملفوفه محشيه عصاج وجبنه طلعت روعه & وبوريك محشي عصاج بعجينة البف باستري & وكروسان بالتن والهريسه "" الشطه وكلمة هريسه بالليبي الله يحفظ ليبيا يا رب """ وقعدنا ننتظر في :arb: والاولاد يفتحو ويسكرو في باب الثلاجه عشان السيد سبونج شوي الا طار باب الثلاجه :26:
*** بس لا تؤخذونا علي قلة الكلافه لاني بغربه ومش مركزه علي المواعين ***** المهم اولادي انبسطوا و عملنا تلوين بعد الحفله ولعبت انا وياهم دومينو وفازو عليا وحكموا عليا انهم يلعبوا بلاستيشن ربي يحفظهم ليا والحمد لله

هذه صورة سبونج قديمه من قبل بس حبيت اوريكم من قبل طلعت احلي معاي وهل مره شخبطته مزبوط ههههههههههههه

50
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مميزة ومالي شبيه
تسلم الايادي
رووووعة
ماشاءالله
انت هواي1
انت هواي1
مشاءالله فنانه الله يخليلك عيالك ويحرسك من العين
وترجع ليبيا مثال اول واحلا اذا الله راد
ام عبد القيوم
ام عبد القيوم
تسلمي اختي """""""""""" مميزة """""""""""""""""" وتشرفت بمرورك وردك الله يحفظك