موزه الشمري
موزه الشمري
مشكورة اختي dloo3ah على مررورك الكريم ،،،، بس اختي حبيت اوضح شي ،،، انا لما قررت اني اشتري الكريم كان بنفس الفترة اللي كانت هي ناوية تسكر الموقع ،،، ولما استفسرت منها لاني خفت لما اعزم وابعث الفلوس تكون هي قفلت الموقع ،،، المهم اللي فهمته منها انها مو ناوية تسكر الموقع الا بسبب المقرظين ،، والناس اللي ما على لسانها غير الذم ،،، يعني اللي ما يستفيد يروح له باي منتدى ويبدأ يشهر بالسيدة ومنتجاتها ،،، وهذا والله حررررررررررررررام ،،، لا احنا نرضى ولا دينا يرضى ،،، يعني بصراحة المرة ما ضربت حد على يده ،، وجزاها الله خير انها تقول لكم اللي متردد يستخير ربه احسن ،،، بعدين والله يا بنات في كل شي احنا نشترية ،،، احيان يمدحون لنا منتج والكل مستفيد منه ،، ولما نروح ونجربه ما ينفع معانا ،،، لا نروح نذم في الناس ولا المنتج ،،، ونفهمها على طول ان جسمي غير عن اجسامهم ،،، هم جسمهم تقبل وانا لا ،،، على العموم انا انصحكم بالاستخارة ،،،،، وانشاء الله الكل يستفيد ،،، واكثروا يا بنات من الاستغفار هذا اللي عندي ومشكورين على المرور
مشكورة اختي dloo3ah على مررورك الكريم ،،،، بس اختي حبيت اوضح شي ،،، انا لما قررت اني اشتري...
سناوي2
سناوي2
تسلمون غالياتي على المرور

بسبوسة الحلوة ،،، مشكورة اختي وانشاء الله ،، الله ينولك اللي ببالك ،، حبيبتي هي ما سكرت الموقع للحين ،،، والرابط موجود طلعي فوق شوي بتلاقينه يضحك لك ،،،

ما التسنيم يا الغالية ،،، والله اني كنت ناويه اكتبه في موضوعك ،،، بس ما جاتني الفطانه ذيك الحزة ،،، عل العموم حصل خير وانشاء الله اكتب بعد في موضوعك ،،، واذا ما على المشرفات كلافة ينقلون موضوعي لموضوعك عشان الكل يستفيد ،، وعشان ننسق المنتدى ،،، ولاني الاسبوع الجاي ببدأ الدوام ،، وماراح يصير عندي وقت ادخل النت ،،، وانشاء الله الاخت ماء التسنيم ما راح تقصر ،،، جزاها الله خير ،،،
على فكرة اخت ما التسنيم اسمك اكثر من رائع
ماءالتسنيم
ماءالتسنيم
هلا سناوي2
خلاص أجل بحط رابط موضوعك بموضوعي
لأن البنات هناك يبون يشوفون تجارب الأخوات
ومشكورة يا الغالية
والله يوفق الجميع
:)