زوجي احسه كرهني تعالو بنات

الأسرة والمجتمع

بنات بعلمكم شلون زوجي يتعامل معي اول ماتزوجنا

الحمدلله ماشاءلله كان يحبني وكل طلبات اوامر مايحب يزعلني ولايحب يشوفني ابكي ولاينام وانا زعلانه

طبعا اكيد كلكم كنتو كذا اول ماتزوجتو

تاخرت بالحمل سنه كامله والعيب كان منه وكان ياخذ مني الوعود ما اتركه بسبب الحمل كنت اقول له ماتركك مستحيل راضيه اعيش بدون اطفال معك
المهم ربي اكرمني بالحمل وولدت بخير ورجعت له بعد النفاس

والله يابنات متغير جدا جدا كل هووشه تخيلووو حطو تحها خط احمر

كل هووشه يقولي روحي بيت اهلك انا مابغاك انا مرتاح بدونك ويقولي وجودك وعدمك واحد ومن هالكلام

اثر هذا الكلام بقلبي كرهته ماعاد احبه مثل قبل

الحين قبل ثلاث ايام تقريبا اخر مره قالي روحي بيت اهلك ما ابيك انا انقهرت منه وقلتله ماني ميته بدونك

المهم اني جالسه عنده البيت لان بس بيعاقبني او بيخوفني يعني موصادق احسه

ولكن من قبل ثلاث ايام وانا زعلانه منه وماكلمه الا للضرورة وخذ واعطي معه نتكلم كلام ضروري بس

مثلا اجهز الغدا وين مفتاحي وكذا

بنات قولولي لو انتو بمكاني شتسون اذا كل مره يقولكم روحي بت اهلك

ابي ادبه حتى مايعيدها

ماهمه زعلي الحين ثلاث ايام وعادي مايبي يتاسف

قبل كان ما ازعل منه ساعه الا جاي يتاسف الحين عادي ولاهمه

الله يرضى عليكم عطوني حلول

ساعدوني الله يساعدكم بالشدائد
36
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قلبي المؤمن
قلبي المؤمن
طيب ليه ماتتفاهمين معه بأسلوب بدون صياح اجلسوا جلسه هادئه وتكلمي معه بكل وضوح الله يسخره لك ويسخرك له
فاقده اخوي
فاقده اخوي
اوكي اذا مره ثانيه ضفي اغراضك انا مره سويتها مع زوجي وتادب والمشكله ماكان قال لي خذي اغراضك انا من نفسي سويتها يحسبوننا ميتين عليهم الله يهديهم ويسخرهم لنا يارب
قلبي دليلي55
قلبي دليلي55
يالطيف من النوع الي مايتفاهم من النوع الي ينكر ويحلف انه ماقال

تصدقين فكرت اسويها قلت بشيل عفشي واروح بيت اهلي يرجع من العمل مايلاقني
مولوده بدبي
مولوده بدبي
انا اشوف انك تطنشينه وحاولي انو ماتحتكين فيه كثير ماتدرين وش بلاه يمكن متضايق من شي معين
وحاولي إذا شفتي الوضع هدي وصار هو يبدأ بالكلام معاك انو تناقشينه وقوليله اشفيك متغير علي افتحلي قلبك
ومن ذا الكلام والله يهدي اموركم يارب ويسخر لك زوجك ويرجعله عقله .
العسيريه وبس
العسيريه وبس
يغار من المولود اهملتيه انتي يمكن او حن لأيام العزوبيه وانتي بنفاسك عموما نقاش وحوار هادي بيعدل الامور كلها