بنوتة..دلع
بنوتة..دلع
اااب
حبة خال وردية
حبة خال وردية
بنوووته دلع فريتي مخي وأنا ادور الموضووووع فديتك تستاهلين الخلطه تنحط عل كل الجسم انا ما

أستخدمتها لان عندي مرض يمنعني استخدم اي شي غير الادويه الله يحفظكم بس اللي مستخدمتها

خالتي وربي البيت

طلع لونها ماشاءالله صارت سالفه الحي اعوذ بالله منهم طقووووها عين مع انها خبرتهم بالخلطه بس

فيه ناس تحب تعرف وبس وتبي البياض يجيها بدون ااهتمام خالتي من قو العين ما تقدر تستخدمها

وماتنفع معاها وزوجها يقولها تذكرين وش صرتي يبيها ترجع الله لايحلل من تسبب عليها اللون بياض على صفار عشأن فيها كركم

الجلسرين عند العطار معروووووف وهذي الخلطه تجربة وحده بحواء تقول النمطقه عندها صارت

قشطه معليش خواتي بس انا انقل نفس ماقالت صاحبة التجربة الله يحفظها رجائن قول ماشاءالله عشان

مانضر البنت

الغسوووول شركة معرررروفه بس انا تراي ما اعرف انطقها بتاميد بتامين من النوع وعسى احد من العضوات يدخل ويكتبه صح

عموووووما الخلطه شسالفه اكتبي بالنت التجارب بتشوووفين بنفسك بس رجائن اذا بتستخدمينها

ترى هي ماتنغسل بصابون تفركين الجسم بملح وليممممون لما تنظفين جسمك تحسن مافيه ولا لمسه زيت لان هي كلها زيوت وصوابين

ااذا غسلتيها بصابون ماتنظف وتسوووود
حبة خال وردية
حبة خال وردية
على فكرة تراه تزيد الشعر لان فيها زيت خروع بس اانا اشوف ان الشعر سهل مشكلته حلاوة تشيل مقابل لووون حلو
انتي استخدميها على المنطقتين الخاصات وعلى يدينك ورجولك باذن الله بتحبنها وتعتمدينها بنووووته اايي تبينه مني اسال عالخاص لان ما ادخل كثي النت الخاص ارد عليك على طول

والحمدلله اني لقيت الموضوع وكتبت كل شي يمكن احد يستخدمها ويدعيلي ويدعيلك

الله يتتم زواجك على خير ويسعدك ويوفقك ياب وكل اللي عنهم مناسبه يارب