سونينا

سونينا @sonyna

عضوة جديدة

اللى سويتة فيهم رجع لى

الأسرة والمجتمع

وانا مراهقة وفاضية وبحكم أنى اجتماعية احب الناس كنت مبلطة كل يوم عند وحدة مرة عمتى مرة خالتى وبنات عمتى وبنات الجيران ومرة حرمة عمى أيوة حرمة عمى اللى اكبر منى .....ب 20 سنة و**** كنت اطلع من بيت لبيت كل خميس سهرة عند وحدة ومايهمنى أجي اي وقت واطلع اي وقت اجلس احيانا 4 ساعات متواصلة وانا اضحك وأوسع صدري عند عمتى بالذات هى مسكينة ما تحب تجرحني تتحملني وتصبر ع هبالتى لا وانتقد هم هذيك بيتها مووو مرتب وهذيك بيتها مؤ نظيف يالله كنت مافهم ان الدنيا دوارة والله بعد ما تزوجت والله سكننت عند اهل زوجى نفس العمارة داخلين طالعين ع بيتى اهلة كثير ماشاء الله وانا احبهم بصراحة وعلاقتى بهم o.k بس يزورونى كل اسبوع مرة او مرتين اوحيانا ثلاثة ورمضان تقريبا كل يوم لا واحيانا أجي البيت القي إخوان زوجى بالبيت مع زوجى انا اجلس ع الباب استناهم يخرجون عشان ماحرجهم والله كل اللى سويتة رجعلى أخوات زوجى .اخوانة .عمى اصحاب عمي .بنات إخوان زوجى . حياتى ملغية عندى ع طول والله نفسيتى تعبت

أرجوكم بنات صحيح ان الله يعاقبنى الله ابتلانى بنفس ماسويت والله انا ندمانة وخائفة من ربي والله صابرة ع مابتلانى انصحونى ايش أسوى
25
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Hdoosh
Hdoosh
الله يعينك
من رأيي تتصلين بعماتك وخالاتك وبناتهم وتعتذرين منهم وتطلبين منهم السماح هاذا افضل شي
لولو32
لولو32
سبحان الله الدنيا دواره وكما تدين تدان
وانتي حاولي تتصلين فيهم الى غثيتيهم من قبل واعتذري منهم
دمعة غلآ
دمعة غلآ
كنتي مراهقة يعني ماكنتي وااعية كثير مثل الحين
عرفتي غلطك بالازعاج ودنبك بالغيبة والتعليقات استغفري وادعي لهم
وخلاااص ماضي وانتهى
لكن ماااعتقد انو طريقتك صح بالاستسلام للوضع الحالي مهما كان برضوا لك الحق بالخصوصية والراحة بيتك
مااقصد التحريض ابدا لكن صعب هالوضع وتلاقي حتى علاقتك بزوجك بتتأثر شوي
حاولي تخف الزيارات يعني مرة بالاسبوع وطبعا بتاخدي وقت وبالتدريج التغير
واما رمضان يوميا ليش صعبة هوشهر للعبادة وتقوية العلاقة بالخالق اتعدري اوقات
ومومعناته نهمل بقية الاشهر لكن يبقى شهر خااص للدكرالاكبر

اهم شي اسلوبك لين اعتدار بطريقة مناسبة واسلوب لين خااصة لوناقشك زوجك
pink fo0ofo0o
pink fo0ofo0o
مدري ويش اقولك صراحة بس اذا حاسة انه ذنب ممكن تطلبي الحل بطريقة غير مباشرة مثلا لاكنتي مسافرة تتصلي وتقولين توصون ع شي وحللوني

او تفتحي موضوع عام اذا تموني شوي ان الواحد الافضل يستسمح من الجميع لانه ممكن أغلط بطريقة غير مباشرة وقولي سامحوني وحللوني

يعني حاولي تجيبي طريقة تتسامحي منهم

والله يغفرلي وياك وكل المسلمين
سونينا
سونينا
والله صعبة اتصل الحين وش اقول لهم كنت ادخل بيوتكم وأضيقكم وافشي أسرار كم والله استغفر لهم كل يوم بنية غفران الغيبة ولاذية