*^- عريب -^*

*^- عريب -^* @aaryb_2

عضوة جديدة

الدعوه لكل ام تدرس وما تدرس ..

ملتقى الأحبة المغتربات

السلام عليكم ..

وش اخباركم ان شاء الله تكونون بخير وصحه وسعاده يا رب ..
ودي اسألكم بعض الاسئله عن الدراسه والحمل ممكن اللي تدرس تجاوب واللي ما تدررس بعد عندي اسئله لها ....

اذا تدرسين .. وش سويتي؟ انا افكر اخذ كلاسات قد ما اقدر قبل ما اولد وبعدين اصير اخذ ساعات قليله .. الترم الجاي باخذ 18 ساعه ان شاءالله ..

واذا كنت تدرسين وولدتي كيف وفقتي بين الدراسه والبيبي؟ هل هو صعب جدا ومتعب ولا ممكن ترتيب الوضع؟ هل ترضعين طبيعي؟ اذا ايه .. كيف وانتي تروحين الجامعه؟

وشي الاشياء اللي تنصحيني اسويها؟

والحين ابي استفيد منكم كلللللللكم يالامهات المغتربات .. واملي اني القى ردرود مفيده منكم .. انا شاءالله ..

ابي اعرف وشي الاشياء الضروريه اللي اجهزها للبيبي .. حتى الان فكرت بالسرير والعربيه ومقعد السياره ..
لقيت سرير حلو وسعره حلو خشبي وعربيه لقيت وحده سعرها حلو ومقعد السياره افكر اخذ اللي من نوعية Convertible لانها تستمر عمر اطول من اللي خاصه بالمولود الجديد .. ووووو وبوريكم الصور

هذا السرير وسعره 120$ .. وش رايكم؟

وهذي العربيه .. سعرها 110$

وشي الاشياء اللي ضروري اشتريها ووشي الاشياء اللي ممكن الاستغناء عنها لاني ان شاء الله ما بقى لي كثير هنا يمكن حول سنتين فما ودي اشتري اشياء مو ضروريه..
ايه تذكرت جربتوا المرجيحه؟ swing وهل ممكن استغني عن الجلاسة bouncer بالمرجيحه؟ لاني احس انها افضل منها بكثييير .. وابي ارائكم اذا مجربين ..

هذي الجلاسه ..

وهذي المرجيحه ..

واللي جاذبني للمرجيحه اكثر انها تتمرجح اتوماتك يعني بكبسة زر تشتغل وما يحتاج توقفين تدفين عندها .. وبعد تتمرجح على جنب كذا

وللامام والخلف كذا..

وتذكرت ابي اسأل من وين تشترون مفرش سرير البيبي؟ انا لقيت موقع مره حلو ان شاءالله يعجبكم .. http://www.nurserydepot.com/
واذا عندكم مواقع حلوه اعطوني اياها ..
ان شاء الله القى ردرود منكم ونستفيد من خبراتكم واقتراحاتكم .. وانا في الانتظار ..

13
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جينين الابية
جينين الابية
اظن الاشياء اللي لقيتها كافيه مع ثياب للبيبي الصغير واغراض التحميم والشامبوهات والكريمات الخاصه بالبيبي ومسحات طبيه للسرة وكريم تغيير الحفاظ لا يصير الى البيبي تسلخ لا سمح الله .
واستني ردود الامهات الخبيرات الباقيين.
Um Yousif
Um Yousif
اختي *^- عريب -^*
الله يتم لك بخير و يقومك بالسلامة..راح احاول اجاوب على بعض الاسئلة من واقع تجربتي..لأني بدأت دراسة و انا حامل...نصيحتي أولا حاولي تروحين المكتبة كثير قبل الولادة (يعني اقراي قدر ما تقدري) و احضري محاضراتك كلها و اذا فيه واجبات حاولي تخلصيها قبل موعدها احسن لك.
انا لما ولدت اخذت 3 اسابيع غياب بعذر و كانوا جدا متعاونين معي و سلمت واجباتي عبر الايميل.
الدراسة مو صعبة مع الأطفال بس متعبة جدا و الله يكون في عونك و انا كنت ارضعها قبل ما اطلع و اخليها عند ابوها و يعطيها صناعي لين ارجع...انا كنت اروح يومين بالاسبوع.
الله يوفقك و اذا فيه شي كمان انا تحت امرك
Um Yousif
Um Yousif
نسيت اقولك ..لما كملت بنتي 6 اسابيع صرت احطها عند وحدة مسلمة تبعا لنظام دي كير فاميلي..لأن هنا ما يقبلون الاطفال اقل من 6 اسابيع..
*^- عريب -^*
*^- عريب -^*
الله يسلمكم ..
جينين الابية..
مشكوره عالرد ..معقول هذي بس اللي الاغراض اللي تتجهز للبيبي توقعت انه يحتاج اكثر !!؟ بس ما قلتي لي اشتري جلاسه ولا مرجيحه افضل ؟ ولا كلهم احتاجهم! وشكرا مره ثانيه ..
Um Yousif..
الله يسمع منك ويعين الحوامل كلهم .. ويوفق الطالبات في دراستهم .. انا ولادتي ان شاءالله بتكون في الصيف فافكر اخذ ماده او مادتين في الصيف .. وان شاءالله بسوي زيك .. بس قلتي انك ترضعين طبيعي وصناعي .. اللي اعرفه ان البيبي اذا رضع صناعي يرفض الطبيعي .. ما واجهتك هذي المشكه؟ انا شايله همها بصراحه ..
بس شفت في مجله رضاعه خاصه للامهات اللي يرضعون طبيعي وصناعي بس ما ادري هل تنفع ولا بس كلام ..
هذي صورتها ..
مسلمة مغتربة
مسلمة مغتربة
الله يهون عليك عريب وييسر ولادتك ..

بالنسبه لاغراض البيبي كافيه
وانا جربت لبنتى المرجيحه واستفدت منها كثير يوم كانت باربع الاشهر الاولى وبعدها ملت ماعاد تبغى المرجيحه ..
ونصيحه منى خذى المرجيحه اللى تصير لك مثل السرير عشان ظهر البيبي
والجلاس جدا حلو .. انا اخذ الهزاز منه

بالنسبه لسرير البيبي خذى اللى يتحرك يعنى تقدرين تهزينه كمان ..
لان بنتى تعبتنى تعودت على الشيل فارتحت لما جبت السرير اللى اقدر احركه..

والله يوفقك ويهون عليك يارب :):)