الأحلام
الأحلام
أنا حظي طلع كويس أني بعد زواجي بأسبوع سافرت يعني ما لحقوا علي ومو راضية أنزل أجازة :27:

بس المسيكنة ماما ليها سنتين ونص في وجه المدفع الله يعينها . بس فعلا زي ما قالوا البنات الموضوع هذا صار عادي لأنه أنا وثلاثة من أقاربي تزوجنا تقريبا بنفس الشهر وكلنا ما عندنا عيال ( ثلاثة تسقيط وواحدة ما صار بالمرة )
والحمد لله على كل حال الله يرزق كل وحدة تتمنى قولوا آمين :26:
رُسل
رُسل
الله يرزقكم جميع
عن نفسي ما بسأل حد او تعلمن ه>ا قريبا
وفعلا كل الي بعرفهم وتزوجوا ابكر شي حملو بعد 5 شهور

وفعلا انا مستغربة شو سبب كل هالامراض
طبعا الغذاء شيء اكيد
ثورة العرب
ثورة العرب
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اخواتي الغاليات الله يفرج كربتنا و يسهل امرنا و يرزقنا الصبرعلى كلام الناس و يرزقنا الذرية الصالحة عاجلا غير اجل
اختي *المسافرة* الف مبروووووك الحمل الله يتبته و يجعله من الذرية الصالحة
كلامك صحيح الناس يحبون التدخل في كل شئ خصوصا لما تاتي امراة و تقول لك 3 سنوات تاخدين موانع الحمل لالالالالا لازم توقفينها و تحملي وانت تحلفين انك لا تاخذينها و ان هذا حكم الله رب العالمين
كنوز الشرق:26:
بحيرة الحب:26:
ام منتهى:26:
بنت السراه :26:
دان :26:
المشكاة :26:
أم فهودي:26:
حبيبه عائشه:26:
الأحلام:26:
رُسل :26:
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يرزقنا الذري الصالحة عاجلا غير اجل
كلامكم كله تقريبا معاناتي اليومية حتى انني كرهت الزيارات
انا اسكن في منزل مشترك مع والدي زوجي و اخوته لكن لكل واحد منا شقة مستقلة
نساء اخوان زوجي يريدون ان يعملوا مني خدامة لاولادهم لكن عندما قلت كل واحد لازم يربي اولاده انا لا استطيع ان اتحمل هذه المسؤولية اتهموني اني اكره اولادهم لهذا لم يرزقني الله اولاد الله شاهد اني احبهم كانهم اولادي لم ااذي اي واحد منهم بنصف كلمة حتى لو تعصبت من اي واحد منهم اغير الطريق ولا اسرخ عليه حسبي الله و نعم الوكيل

المشاكل لاتنتهي و القلب يكادد ينفجر وصلت لدرجة لا اريد ان احمل او العب مع اطفال الاخرين كي لا ارى العيون المشفقةولكيلا افتح باب الكلام على ذلك
خصوصا اني سوف ادخل في 4 سنوات من دون اولاد و الحمد لله على كل حال
يا رب لك الحمد كا ينبغي لجلال وجهك و عظيم سلطانك
بنت الحســــــــــن
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي الغاليات رغم كلام الناس ورغم اسئلتهم المتواصله يبقى الجواب الاطفال رزق من رب العالمين متى ما اراد رزقني بهم صدقوني هذا الجواب يخرسهم
وحتى لو اضطررت للوقاحه معهم واجيبهم بانه ا لموضوع ليس من شانهم سافعل ذلك حياتي وانا حره فيها
يعني الناس لما تشوف وحده عندها ست او سبع اطفال يكولون لها ليش مسويه هالعدد ؟؟
الحمد لله على كل حال
اللهم اني اسالك من خزائنك التي لا تنفذ ومن مواهبك الجزيله ان تمن علينا بنظره رحيمه منك تلم بها شملنا وتغفر بها ذنوبنا وترزقنا من رزقك الهنيء في ستر وعفاف وعافيه
يا رب بحق محمد وآل محمد ارزق ثوره العرب الذريه الصالحه وقر عينها وعين كل محرومه وفرج عنا جميعا يا رب يا رحيم
:26: :26: :26: :26:
ام سارونا الحلوة
هلا بنات ..
تصدقوا اني حملت بعد 10 شهور من زواجي والناس ماخلوني في حالي حتى بعد ماحملت .. الله يعين ويرزقكم ..