@@""أم فهد""@@
تبين الصدق يا شقراوية والله اني مرات ارد ومادري اذا توقيعي فيه شي او نفس منتج الزبونة ... يعني متعودة ارد من غير ماشيل توقيعي ... بس الله يرزق كل شخص على قد نيته اذا كانت سئية بالسوء و اذا حسنة بأحسن منها .... و الارزاق بيد الله وحده ............ بس كلامي ما يعني ان موضوعج غلط لا والله في بنات صدق نواياهم سيئة و يستاهلون هالتحذير ... لان حركة ابدا مش حلوة ...... و هذي لج يا حلوة :26:
تبين الصدق يا شقراوية والله اني مرات ارد ومادري اذا توقيعي فيه شي او نفس منتج الزبونة ... يعني...
ولله يالغلا دخلت حابه أسلم ولهانين

داشه عرض هههههههههههه
نجود الرياض
نجود الرياض
والله وانتي الصادقة ياقلبي بس ودي الفت انتبهك لشس صغير

احياننا التاجرة تبيع عدة اشياء وتدخل تدر على تاجرة وتوقع وهي ماكنت تبيع نفس اغراض هالتاجرة بعد فترة تتوسع تجاراتها وتبيع نفس اغراض هالتاجرة فتحط بتوقيعها صورة هالغرض وتصير بكل المواضيع الي من قبل

وحاجة ثانية خليني اطبقها على نفسي اذا دخلت لوحدة معلنة عن بيع ساعة ودعيت لها بالتوفيق ووقعت وبتوقيعي ساعه مش معناتة اني انافسهاخاصة اذا صارت ساعتي غير وساعتها غير
يعني مو نفس الاستايل ممكن تكون هي سبور وانا حقت ترزز يعني مافيها شي
لكن استحالة ارز نفس توقيعي لوحدة نفس بضاعتي ادخل ادعي لها واطلع ,,
هذا من وجهة نظري ,,
وش رايك بكلامي...,,,,,,,,
dalia200002
dalia200002
تصدقين اختي كنت مرة برد عليك في موضوع البسكويتات على ما اظن ...

بس آثرت انه اطلع لانه حتى اسمي يشد ...

لهذا تحاشيت اللي ما ارضاه لنفسي قبل اي احد ..

وانا سبق وواجهت هالشئ وضايقني رغم اني حاولت ابرر لها كم عذر ..
الاميره***ســــــــــاره
مشكورة اختى على التنبية
وربي توني ادري بالملاحظة هذي
ابشري لدخلت موضوع وحدة تبيع جلابيات شلت توقيعي
ومايصير خاطرك الا طيب
أيـــــــــام حلوه
مرحباااااااااااا اختي كيف حاللك تصدقين ودي اجرب من اغراضك بس الله يرزقن

بعدين حبيبتي ان راح اقول لك اذا كانت التاجره من نفس المدينه وتبيع نفس اغراضك وترز وجه في الموضوع هاذا ما في وجه حيا .. اما اذا كانت من بلاد ثاني خليه ترزق الله يمكن تكون اقراب لبنات من نفس المنطقه صح ولا ..

عمومنا تراء في بناااااااات هن لهم نفس البضاعة حقتي ولله ما فكرت ادخل ورد في مواضيعهم الله يرزقمه

عمومنا بنااااااااات ولله الي نيته سيه ولله ما تربح ولا رح يزقه الله ..