أم ريتاج1%
أم ريتاج1%
انا من الحفر وسمعت عن معلاجات كثير واشهرهم ام ممدوح وام انور وام سعد

ام سعد انا اتابع معها والله العظيم ان دورتي من ثلاث سنين متلخبطه ولا تركت مستشفي الجيته
وما في فايده طبعا الدوره تكون ايامها طويله ما بين 15 الي 25 يوم والطهر ان طولت اسبوعين وهذا نادر وكثر شي اسبوع بين الدورتين

رحت عند ام سعد الحين الدوره منتظمه اللهم لك الحمد
وام هزاع مااعرف عنها شي غير من شات بدايه وشكلها تسوي لنفسها دعايه
الان لحظة كل الى تكلموا عنها ماهم مثبتين نكاتهم
همسه حنان
همسه حنان
عزيزاتي مشكورات على دعواتكم والموضوع يخص خالي له 17سنه ماجاه ذريه اتمنى تدعونله هو والا انا الحمدلله ربي رازقن بس عسى الله يصلحهم ودي اسالكم هل تعاج الحريم بعد لان زوجته اتوقع تخطت الاربعين تكفون ردولي ودي اكسب اجر فيهم
شموخي بإسلامي
للرفع
قرشة عطر
قرشة عطر
للرفع
للرفع
إختي انا سمعت بأم هزاع واتذكر اني اتصلت فيها وشرحت لها حاتي وان السبب من زوجي مش مني فقالت لي بالحرف الحمل من الله مو مني الي اقدر اسويه اني اكثر الحيوانات القليه الي عند زوجك وبدال ماهم مليونين يصيرون بامر الله 60 مليون والخلطه قيمتها 6 آلاف ريال وشرطها ان زوجك مايقرب لك 40 يوم وبعدها خلل يحلل ويشوف ......... بس للاسف زوجي ما رضى بالشرط :06: والله هو الرازق
اورغانزا
اورغانزا
انا كلمتها وقلتلها عن مشكلة التكيس الي عندي وقالتلي انا بعطيك علاج بس لازم تاخذين منشطات من المستشفى وتاخذين علاجي معه وكلشي باامر الله وعلاجها ب3500 ولااخذتها بالصراحه احسه غالي وحسب كلامهم بشات كذا وحده تمدحها وحملت بفضل الله ثم على علاجها.