أنا عصبية مع زوجي بس ......إيش الحل أبغى حل قبل ما يطفش مني..

الأسرة والمجتمع

الله يعافيكم قولوا لي إيش الحل..
زوجي طيب و حنون و كل الصفات الحلوة فيه الله يخليه لي بس المشكلة فيني أنا عصبية معاه أي تصرف يسويه يعصبني و كل مرة أسأل نفسي ليه أنا كذا؟؟ و إذا رجع من الدوام ما تتخيلوا كيف مرتبة نفسي علشان أستقبله و لما يدخل البيت أدور شي أتضارب عليه و الله مو قصدي بس ما أدري إيش يحصل معاي كأني مجنونه و كل مرة أضغط على نفسي و أحاول إني ما أعصب بس غصب عني مع إني أتعوذ من الشيطان كل مرة بس مافي فايدة أحس زوجي يوم من الأيام بيطفش مني و أن خايفة لأني أحبه ..
22
36K

هذا الموضوع مغلق.

نفود نجد
نفود نجد
يمكن تاكلين حبوب منع الحمل احس تسبب عصبيه ’’’’
وردة قصيمية
وردة قصيمية
والله ياختي كانك تتكلمين عن نفس المشكله مع اني مااكل حبوب مانع ولا شي وكنت اباكتب مشكلتي وسبقتين وان من زمان وانا كذا ان شاء الله البنات مايخيبون املنا ويعطونا حل
roro6
roro6
يابنات ترى احيانا الفراغ يسبب المشاكل ويخلي الوحده تجور على المشاكل في جحور النمل

اشغلوا نفسكم بأي شي
ميسم وردة جميلة
أختي أنصحك بالرقية الشرعية ربما يكون فيك عين بما أنك قلت أن زوجك طيب وحنون ربما أحد من الناس حاسدك عليه،دائما خليك على وضوء ولاتنسي أذكار الصباح والمساء وسورة البقرة تطرد الشيطان من البيت لأنه هذا من الشيطان ليفرق بينك وبين زوجك ولا عجب فقد قال صلى الله عليه وسلم:" إن إبليس يضع عرشه على الماء، ثم يبعث سراياه، فأدناهم منه منزلة أعظمهم فتنة، يجيء أحدهم فيقول فعلت كذا وكذا فيقول ماصنعت شيئا، ثم يجيء أحدهم فيقول ماتركته حتى فرقت بينه وبين امرأته ،فيقول نِعمَ أنت فيدنيه منه"
فتعوذي من الشيطان بارك الله فيك وجاهدي نفسك ولاتنسي وصية الرسول صلى الله عليه وسلم :"لاتغضب لاتغضب لاتغضب"
فوالله ليس هناك شيء في هذه الدنيا يستحق من الإنسان أن يكدر خاطره وخاطر زوجه من أجله إلا إذا كان غضبا لله
أسأل الله أن يصلح بينك وبين زوجك ويحسِّن خُلقك كما حسن خَلقك
العود المنثور
انا بعد عصبيه وغصبا عنى امى تقولي محد بيتحملج
الله يعيني ويعينكم