الـــــــحــــلـــوة تـــــــــــــــــدخــــــــــــــــــل******

الأزياء والموضة

ســــــــــــــــــــــــلام يابنات ياحلوات .. اتمنى يابنات ما تخجلون والي تعرف اتمنى انها تشارك في الموضوع الله يعافيكم لاني عن جد محتاجه للرد في اسرع وقت...:(:( القصه ومافيها ان عندي ثنتين من خواتي راح يعرسون والموعد قرب على زواجاتهم وانا محتاره :29: وش اشتري لهم هدايا ولا ابغى اشتري معطرات جسم لان في ناس اهدوهم ابي شيء جديد الله يعافيكم ويخليكم لاهلكم ردو علي بسرعه لاتطنشون .... ومعليش طولت عليكم . وتــــــــــــــــــــــــــســــــــــلمـــــــــــــــــــــون مــــــــــــقــــــدمـــــــــا .. :24: :24: ( الحـــــــــــــــــــــلا و الــــــــزيـــــــــــــــــن ) :40: :40: :40:
8
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*DeMa*
*DeMa*
هلا فيك اختي الحلا والزين مااقدر اقولك

لكن انتي بامكانك تشوفين وش يفضلون بحكم معرفتك فيهم كونهم اخواتك

او تشوفين في اية يتكلمون ووش الشئ اللي ناقصهم

صدقيني الهدية كل ماكنت عبارة عن شئ في بال الشخص كانت اروع واطعم :p

الله يوفقهم يارب :24:
( الحـــلا و الــزين )
هلا والله فيك يا om_bader تسلمين حبيبتي على الرد انتي الوحيده الحلوه في المنتدى لانك انتي الي رديتي علي :40: المشكله انهم خواتي من ابوي يعني مادري وش الي ينقصهم .. تعرفين ماامون عليهم مره لانهم هم في بيت وحنا في بيت .... واكرر شكري لك لاني ماني مصدقه ان احد عطاني وجه :D :D . الله يجزاك الف خير.... ( الحــــــــــــــــــــلا و الزيـــــــــــــــــن ) :40: :40:
عفت
عفت
اهلين حبيبتي
انا بصراحه احب الرومنسيه
ممكن تكتبين لهم كلام حلو على دروع فخمه وتحطين لكل وحد منهم عطر غالي
ومعروف :24:
انا اتوقع انها بتعجبهم ان شا الله
اتمنى اكون افدتك
الف الف الف مبروك وعقباااااااااااااااااالك وعقباااااااااااااااااااااااااااااااالي:33: :23:
( الحـــلا و الــزين )
تسلمين والله على الرد.. ياعفت . وعــــــــــقـــــــــبـــــــــــــــــــالــــــك .. والله يوفق لا نــــصفق .. هههههه:42: :42: ( الحــــــــــــلا و الزيــــــــــن ) :40: :40:
شهلاء22
شهلاء22
اختى حلا الزين الف مبروك على زواج اخواتك واللة يجعل ايامكم كلها افراح

اتمنى انه هذا يساعدك

1- مصحف متوسط الحجم ( لبيت الزوجية)
2- هديه خاصة للمنزل عبارة عن ( طقم سفرة أو ساعة حائط أو طقم دلال قهوة أو شاي.....
3- أشرطة إسلامية ( قران, مجموعة أشرطة السحر الحلال ,...)
4- حصن المسلم ( كتيب أذكار )
5- كتيب رسائل متبادلة بين زوجين للشيخ عبدالملك القاسم
6- رســــالة تهنئه ومناصحة هــــــــذا نصها:

الأخ العزيز/ حفظه الله
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته وبعد
في بداية هذه الرسالة يسعدنا أن نقدم لك التهنئة بمناسبة زواجكم ( فبارك الله لك و عليك و جمع بينكم في خير) سائلين المولى عز و جل أن يوفقك و يعينك في زواجك وأن يجعله زواج خير و عفة و توفيق ، خالياً مما يعكر الصفو و مما يوجب الإثم و الوزر .
أخي الكريم .. أنت صاحب القرار الأول والأخير في زواجك كما كنت صاحب القرار في الاختيار ، و لكن دعنا نضع أمامك هذه الاستفهامات و أنت تكفيك الإشارة.
* ألا يكتمل التأثيث بدون وجود تلفاز و دش ؟
* ألا يتم الفرح بدون وجود غناء أو طرب و مغنيات ؟
* هل يفشل الزواج إن لم يتم السفر للخارج ؟
و نذكرك بقول البارئ عز و جل (أفمن أسس بنيانه على تقوى من الله و رضوان خيرٌ أم من أسس بنيانه على شفا جرف هار فانهار به في نار جهنم و الله لا يهدي القوم الظالمين) التوبة 109