ضحكه بنتي

ضحكه بنتي @dhkh_bnty

عضوة فعالة

حملةشعركثيف طويل خلال ثلاث شهوران شاءالله الباب مفتوح للتسجيل/لم يتم الموافقةعليه

العناية بالبشرة

ههههههههههههههههههههههههه
اكيد شفتوا الموضوع قلتوا هذي شعندها

حبايبي انا قررت اني اهتم بشعري لاني من كثر الرجيمات تساقط بشكل كبييييييييير
شلفايده اهتم بالجسم والشعر صلعه هههههههههههههههههههه:7_5_131:
فقلت بضرب عصفورين بحجر

بضعف وباهتم بشعري قولي كيييييييييييف

اول شي لازم فحص عن الفيتامين المختصه بالشعر اذا نازله تاكلين فيتامينات وانا شعري من قدام صاير خفيف فرحت سويت تحليل حق فيتامين ب12 وهو المسسؤل عن قله الشعر من الامام حصلتها نازل حيييييييل والحين صرت اخذ كل اسبوع ابره بالعضل قال لي الدكتور يكفيك اربع ابر عشان يرتفع لان الابره معروف مفعولها اقوى من الحبووووووب
ثانيا الحديد وهو بعد له دور في تساقط الشعر وحصلته بعد ناااااااازل وصرف لي الدكتوووووووور حبوب الحديد حبه يوميا
وحصل معي فيتامين دال صفر وهو اللي مايخلي الوزن ينقص <<<انصدمت من المعلومه

يعني حصل فيني سبع العلل هههههههههههههههههههه:laugh2:

وقبل لا نبدا بالبرنامج قصي اطراف شعرك كل شهرين عشان يتجدد الشعر

كلنا نعرف ان اغلبيه الحبوب حقت الشعر تسمن :7_5_131:بس حصلت حبووووووووووب عليها طق عصي بالصيدليات وميزتها الوحيده ماتزيد ولا نص كيلووووووووووو شرايكم من تجرب امي فديتها

اسمها برايورين ان وهذي صورتها

عجيبه وعلى فكره من كثر الطلب عليها اترفع سعرها من 180 الى 245 ريال والصيدلاني قال الشركه ماتوقعت الاقبال عليها وبتنزل ابر بالاسبوع ابره

بس لازم الالتزام ثلاث شهووووووووووور كامله مرتين باليوم عقب الثلاث الشهور تاكلين حبه وبسسسسس

يعني اول شي تتعالجين من الداخل انا خذيت ادويه على كل الفيتامينات
حبوب الحديد ماتزيد الوزن ابدا
فيتامين دال مايزيد الا بالعكس يساعد ان الوزن ينزل بسرعه
فيتامين ب12 مسؤل عن الشعر بس

هذي عنايتي من الداخل
من الخارج باعتمد ان شاء الله خلطه الشامبووو حق الاطفال

اللي هي علبه شامبو اطفال حجم كبير مخلوط عليها 3 ملاعق اكليل الجبل مطحوووون بس انا زودت من عندي شامبو ميتال اخليهم ماستعملهم الا بعد شهر عشان مفعول اكليل الجبل وهالخلطه شفتها في كذا موقع ودخلت راسي لان شامبو اطفال خالي من الكيماويات واكليل الجب معروف فايدته للشعر

اما الزيووت قررت اخلط زيت السمسم والخروع الباكستاني وزيت جنين القمح>>>ترا لاتنصدمون جدا مغذي للشعر ومطري له ونقعت فيها فنجال حلبه وفنجال محلب مجروشه لمده عشر ايام وتستتخدم

الماسك
عباره عن 2 م سدر 1 بيض 1م اكليل الجبل مطحونه 1 م عشبه الاس مطحونهماء البصل والثوم وطريقتها كالتالي تسلقين بصله وسط وفصين ثوم بكوب ماء عشر دقايق لين يطلع لك ماي اصفر تاخذين الماء وتعجنين معها المقادير السابقه اخر شي تضيفين ملعقتين من زيوتك المستخدمه تخلينه على الشعر 3 ساعات وعقب سنغسل وبيجفف شعرك السدر حطي بعده خلطه زيوتك ساعتين وغسلي شعرك وشوفي الحيويه كيف بتصير

ملاحظه اللي ماتقدر على ريحه البيض تقدر تعوضها بملعقتين زبادي واذا حسيتي الماسك سايل ضيفي شوي سدر

بعد ماتغسلين شعرك من الزيت تحطين عليه وهو نظيف تونك كومينو موتو المطووووول وغني عن التعريف

اللي بتبدا معاي ترفع ايدها هههههههههههه:icon28:
3
6K

هذا الموضوع مغلق.

الــوردة الحمــراء
سبحان الله وبحمده
أم احمد 2015
أم احمد 2015
استغفر الله
om safsaf
om safsaf
ان شاء الله اشارك معاكي انا وبناتي عشان نتشجع ونهتم بصحتنا وشعورنا