* ام تالا *
* ام تالا *
حبيبتي بنت النور الله يتمم عليك ويثبت لك حملك ويتمم لك فرحتك وتولدين بالسلامه

وتشوفين طفلك بين ايدينك سليم ومعافى يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب .........

وبالنسبه لسؤالك ماعندي فكره بس احس انه بدري على التجهيز وانشاء الله يارب تجهزينه عرييييييييس اوعروووووسه يااااااااااااااااااااارب ...........
* Um_ToTo *
* Um_ToTo *
الغاليه عذاب السنين..
بصراحه ما شاااااااااء الله عليك.. وشلون قدرتي تصبرين الى نهاية الثامن..
واي انا من الحين أحترق و خصوووووووووووصا على الملابس.. بس أخاف اللي يشوفني يضحك علي..
مشكوره على الرد:26:

---------------------------------------------------

غاليتي عتاب السنسن

مشكوووووره على النصايح الحلوه..و انتي كذلك ما قصرتي نبهتي لأشياء ايضا كنت غافله عنها..
و الله يجزاك كل خير على الدعوه العسل مثلكو يسهل لك حملك و يخليلك عيالك و بنتك الكبيره.. وذي لها:26:

---------------------------------------------

mys al_reem
اهلييييييييييييييين عيوني
اولا شكرا على الدعوه.. ومانعدمك.. *مش هيك بيقولو اهل الشام* :)
ثانيا الله يخلي لك الكتكوت اللي ببطنك ياااااااااااااااااارب..

مشكوره حبيبتي على اهتمامك وردك و نصيحتك.. بس ماعرفت ايش قصدك بالكوت؟؟؟ شكرا

------------------------------------------

ام خطااااااب
مشكووووووووووووره يا قلبي
و الله يرزقك بالذريه الصالحه ياااااااااااااااارب

---------------------------------------

فنتومي غاليتي
الله يثبت حملك و حمل كل بنات المسلمين ياااااااااااارب
و ان شاء الله ما تشوفين مكروه.. بأذن واحد أحد.. و عسى ربي يخلي لك اللي ببطنك و يعوضك انتي و ابوه و يسعدكم و ينسيكم الهموم اللي راحت يااااااااااااااااااااااااااااارب

----------------------------------
فرحة القلب

يا عممممممممممممممممممممممممممممممممري انتي.. قسم بالله ما تصورت ان فيه أحد بيفرح لي هالكثر ... أخجلتييييييييييييني
:17:
الله يسعدك دنيا و آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخره و يخلي لك ابو الشباب و لا يتأخر عنكم ابد.. حلوه الدعوه :)

ماشاء الله عليك.. كلامك صحييييييح مليون بالميه..
خصوصا انه اصبر ما اشتري الاشياء الكبيره من الآن بجلس مغير اناظرهم و انتظر و لادتي..

ههههههههههههه بس وش اسوي ابي اشتريييييييييييييهم...

أحس نفسي ماني صاحيه!!!!! يارب عدي هلأيام على خير...

مشكوره عيوني على كلامك الحلو اللي من القلب للقلب.. ونعم الاخت.. ذي لعيالك الحلوين
:26:
* Um_ToTo *
* Um_ToTo *
*ام تالا*
يا عمممممممممممري انتي
الله يجزاك كل خير يكفيني دعوتك الحلوه مثلك..
ربي يسعدك و يرزقك بالذريه الصالحه و بكل ما تتمني و يحفظ لك زوجك و يجعله قرة عين لك.. و يراك كالحور.. قولي آمين..
يعلم الله كم أحبك فيه
hello kitty
hello kitty
ياااااحبني لك يابنت النور واخيرا لقيت احد معاي بلضبط بنفس الأسبوع يمكن نفرق كم يوم بس..ماتصدقي شقققققد فرحت شعوور غريب...الله يبلغنا تماامه بعونه سبحاانه...ممممممم عن تجهيز البيبي انا مثلك ياحبيبتي ماجبت شي بس زوجي تو جاي من دبي جايب لللنونو طقم ثلاث قمصان وشال مع دبدوب لونهم بيج..وانا جبت شنطه للبيبي كل الوان الدنيا فيها لأني بصراحه ماقدرت اقاومها وبسسس...هذا للبيبي...اما لي انشالله بما اني وحيدة امي والبكريه فماشالله عليها جابت لي الى الآن 3 قمصان استقبال للمستشفى وملحف السرير وطقم الفناجيل واستكانات الشااي ..ولسسسسسسسسه باقي بلاوي..واهلي رايحين بيروت انشالله علعيد الجااي وشكلي ام قطة الوجه معااااااهم علشان اجيب الصواني والتوزيعات لأن ماعندنا بلخبر توزيعات مرتبه الى في باتشي ومررره حرامي وغشاش..........

وانصحك اي شي يعجبك لا تترددي جيبيه علطوول احسن ماتتحسفي بعدين لما يروح...واي سؤال انا جاهزه ممكن نفيد بعض بما اننا مع بعض بنفس الوقت؟!!؟:)
~دااانه~
~دااانه~
أختي الف مبرووووك , والله يتمم لك حملك بالسلامه يارب .

انا من رائي ما تشتري ملابس البيبي الا في الشهر الثامن (عشان تكوني اتاكدتي من البيبي بنت ولا ولد, وكمان الملابس حقت البيبي تتغير كل فترة تنزل حاجات أحلى )

بس ممكن تشتري من دحين السرير والطقم ايلي يجي مع بعض(اللحاف والشنطه ...)في موديلات حلوه منه ويكون للخروج .وبانيو الاستحمام ..

اما الاغراض الثانيه (الجلاسه الصغيره ايلي ينام عليه البيبي وووو.. راح تجيكي ممكن هدايا من الناس ) عشان كذا لا تستعجلي .

وبالنسبه للعربيه والملابس واغراض البيبي (عند محلات سيتي بلازا ) روووووعه وماركات وتجلس على طول وموديلاتها راقيه , وحتى كمان الرضاعات وحقت الحليب والمشط وال....

وانصحك بالنسبه للعطر حق البيبي (شيكو) مع البودره والصابونه والشامبو , تلاقيه في محلات شيكو ( بصراحه روووووووووووعه وتجلس ريحته , وطبعا هو للاطفال المواليد )

وانشالله ربي يفرحك بالبيبي ويكتب لي الحمل وللاخوات ايلي يبغو..
ياااااااااارب اسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك او انزلته في كتابك او علمته أحد من خلقك انك تحفظ ل * BeNt aLnOoOr * جنينها و جميع الحوامل و ترزقها يااااااااااااارب بالولد الصاااااااااااااااالح يكون قرة عين و ذخر لها و لأبوه يا ارحم الراحمين يا ارحم الراحمين
يا مغيث اغثنا يا مغيث اغثنا..
ياااااااااااااارب ياااااااااااااااارحمن يااااااااااااااارحيم.. ارزق بناتك ممن يتمنون الحمل بالذريه الصااااااااااااااااالحه عاجلا يالله.. عاجلا يارحمن.. عاجلا يارحييييييييييم..
يااااااااااارب برحمتك نستغيث اصلح شأننا كله ولا تكلنا الى نفسنا طرفة عين..