دنيا غريبة ♡ ♡
دنيا غريبة ♡ ♡
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاآته , .. الله يعينك وعسساآك ع القوه آنا ماآسويت شي , البيت نظيف و مكنس ولو أنعدم شي آنظفه ^___^ .. الحمدلله حمداً كثيرآ
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاآته , .. الله يعينك وعسساآك ع القوه آنا ماآسويت شي , البيت...
برافو عليك يعني متوليته بالأول حلو ما شاء الله عليك
دنيا غريبة ♡ ♡
دنيا غريبة ♡ ♡
hadyh hadyh :
انا مسويه تنظيف عميق امس نظفت الصاله ورميت اشياء كثيره مركونه عالفاضي و تبرعت بالاشياء الكويسه و رتبت غرفه عيالي ورميت الالعاب المكسره و الملابس الي مايحتاجونها حطيتها بكيس عشان يوديها للمسجد باقي لي المطيخ لازم اليوم اخلصه ابي افرز المواعين الي مااحتاجها و انظف الدواليب من داخل نظفت الصباح الثلاجه باقيلي الدواليب وبعد المطبخ جدران البيت و الحمامات بانظف مابين السراميك الابيض هذا جدولي وان شالله اخلص قبل عرفه ونتفضا للفطور وبعده الذبيحه الله يبلغنا يارب وعيدكم مبارك مقدماا
انا مسويه تنظيف عميق امس نظفت الصاله ورميت اشياء كثيره مركونه عالفاضي و تبرعت بالاشياء الكويسه...
ما شاء الله الله يقويك اختي ويعينك ما شاء قد سويتي الكثير الله معاك انا حاطه المطبخ آخر شيء اول ما ابدا فيه المجالس والصالات وبعدها الحمامات وانتم بكرامه واخر شيء المطبخ لأنه يتوسخ دائما بس لازم له تنظيف عميق

آمين وياك يارب يبلغنا يوم عرفة والعيد واحنا بخير وصحة وسلامة يارب
أمل وتفاءل
أمل وتفاءل
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
امس نظفت الحمامات وانت بكرامه واكيد برضو لها اعاده ونظفت غرفه مستودع عندي قلبتها
وخططت للغسيل والمطبخ والمجالس
الله يعيينا ويساعدنا جميعا
خلوا لاماكن تشهد لكم بذكر الله
روح نقية
روح نقية
الله يعطي الجميع الصحة والعافية
وانا بدأت من امس
mrma
mrma
انا بديت اليوم بتنظيف الفرشات ومسح الجدران
وبكره المطبخ وبعده الغرف لان شقتي صغيره
ويوم الخميس راح يكون للحمامات وانتو بكرامه