شنطة التلفزيون والراديو لبنات الجامعة تميزي هالكورس بين صحباتك وكوني غييييير

ملبوسات وحقائب

شنط التلفزيون والراديو لبنات الجامعة تميزي فيهم امام صحباتك وكوني غييير..

الصور والشرح بالرد التالي وحياكم الله..
14
4K

هذا الموضوع مغلق.

سمايلي فيس
سمايلي فيس
شنط التلفزيون والراديو للجامعات:

ههههههههه طبعا شكل الشنط بيذكركم بأيام أول لما كان وقت البث ينتهي الساعة 12 بالليل و يبدأ الساعة 10 الصباح وكان شكل الشاشة وقتها ملونة ، فحبوا اخواننا الصينيين انهم يحييوا ذكرى تلفزيونات وراديوهات أول فعملوا هالشنط ، عموما كل لون منهم عندي منه عدد معين اما المجموع الكلي لهالنوع من الشنط فعندي منه 34 شنطة ، وهالنوع يستخدم اكثر شي لبنات الجامعة لأنها واسعة وكبيرة وتشيل كل شي سواء كتب او مذكرات او حتى تستخدم كشنطة عملية يومية تحطين فيها المكياجات حقك وأشيائك الخاصة ، وكنت انا واختي نشيل هالشنط في الجامعة السنة اللي فاتت وكانوا كل البنات يبدون اعجابهم بهم و كثيرات وصوني عليها عشان كده جبت هالكمية ، وهاي هي الصور مع بيان كل لون كم فيه من عدد..

شنطة التلفزيون اللون البني في منها 5 حبات فقط

مقارنة حجم الشنطة بشبس البرنجلز ههههه

شنطة التلفزيون الأسود في منه 4 حبات

مقارنة حجم الشنطة بشبس برينجلز

شنطة التلفزيون اللون الرصاصي هاي نسيت اصورها بس نفس الشكل بس بدال البني او الاسود رصاصي وفي منها 6 حبات وموجودة في الصورة الجماعية هاي الشاطرة تحصلها ههههه

شنطة الراديو اللون الأبيض مع الذهبي وفي منها 7 حبات

شنطة الراديو اللون البني مع الذهبي وفي منها 5 حبات

شنطة الراديو الأسود مع الذهبي وفي منها 7 حبات

الشنطة مقارنة مع البرنجلز

المهم حبيباتي هذا سعر الشنطة شامل الشحن والعملة السعودية يعني اللي تبي تشتري شنطة من الشنط بس عليها تدفع 220 ريال سعودي و ماعليها الا توصلها الشنطة لبلدها وترى الكمية محدودة والجامعات على الابواب فإللي تبي تتميز تلحق عليهم وحياها الله..
أم ريم ولمى
أم ريم ولمى
انا عجبتني و حابه اخذ منها حبتين
كيف التفاصيل
و شكرا لك
سمايلي فيس
سمايلي فيس
هلا حبيبتي ام لما ان شاء الله التفاصيل على الخاص وحياك..
سمايلي فيس
سمايلي فيس
لا إله إلا الله محمد رسول الله..
سمايلي فيس
سمايلي فيس
أستغفر الله العظيم وبحمده..