اللي عندها علم بالطب الشعبي ترد الله يوفقها

الأمومة والطفل

بناااااااااااااااااااااات انا عند يطفل كمل السابع ماشاء الله لا اله الا الله المشكله انه جسمه رخو عارفين طبعا معناها يعني لما شيله احس انه ماهو مشدود احس لومامسكته عدل بيطيح مني مع انه المفروض جسمه يمسك بعض يعني جسمه زي الماء مايمسك فاللي تعرف له مرخه او شي يصبخ عليه تقولي والله لا يحرمها اجري واجر هالمسكين
على فكره اول ماشافته جدته لابيه قامت ودته لعجوز تعرف للاطفال وقامت قالت اللي فيه مرض غيب عجيب المهم كوته 40 كويه ووقتها كان عمره 4شهور واسبووووع في كل مكان بجسمه الا راسه حتى الكووووووووع والركب وسوت له حميه 45 يووووووووم!!!!!!!!ماعلينا انا الحين ابي شي يشد جسمه ويقوي عظمه بدال هالرخاوه والليونه الزايده وكانه مافيه عظام ابدا
انا سمعت الحلبه تصبخ على الجسم بس مدري لاي شي يعني تنفع له يابنات ردو علي ولا حرمكم اله اجر طفل مسكين
9
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حياة الأمومة
حياة الأمومة
عزيزتي ليش الكوي حراااااااااااااااام .. أخذتيه لدكتور ؟؟؟ يمكن يكون شيء طبيعي أنا بنتي رخوة و مو مشدودة مرة و لما وديتها لدكتور قال الحمد له طبيعي بس فيه أطفال يجون رخوين شوي و أعطاني فيتامين ... عزيزتي نصحية لوجه الله ابتعدي عن الطب الشعبي و روحي لدكتور يشوف ابنك و ما يشوف شر ان شاء ..
هقاوي77
هقاوي77
حراام كيف يهون عليج تكوينه عاد؟؟؟ عرضيه للشمس فترة الصبح يمكن عنده نقص فيتامين د.. واحسن شي شوفي دكتور اطفال واذا قالج ان الولد طبيعي.. لا توسوسين.. اهالينا كل ما يشوفون عيالنا يقولون نفس الكلام...
قويه شوي بالاكل وغيري له الحليب الي تستعملين.. واذا كنتي ترضعين.. ساعديه شوي بالاكل.. عطيه روب..
حرم معاليه
حرم معاليه
مشكوره حياة الامومه نعم وديته لدكتور وقالي طبيعي بس ماقلتله عن الرخاااوه لا سالته عن البكاااء لانه الله يخليه لي بكاااااااء من انولد وانا حالتي حااله امس كاانوا عندي عشاء حريم والله ماااقدرت اصلح العشاء والقهوه وحتى الصلاه من كثر بكاااه لما يجينا احد ويشوف ناس اغراب عليه ابتلش فيه لما يعزمني احد وارووح مااتهن بس لانه يستغرب النااس وحتى الاطفااال يخاااف منهم
اختي هقاوي مشكوره بس والله ماااهو بيدي اخذته غصب علي وعلى ابوة وكوته والله اني وقتها ماقدرت اشوف الارض من كثر البكاااء صياااحه يقطع القلب عاااد 40طفل مولود يتحمل هالاربعييين وليتني سلمت بعدها بكم اسبوع قالت لابوه هاته بكويه مره ثااانيه الكويه الاولى ماانفعت وقامت تسبني بكل مجلس اني السبب في مرضه واني مهملته ولا يعلم الحقيقه ال المطلع على كل شي مافيه ام بتسسبب بالمرض لضناها عاد اول واحد وولاده قيصريه وجلست لحالي بس انا وياه بالبيت وانا والده
وحقي عند اللي ماتلتبس عليه الحقايق وحسسسسسسسسسسسسبي اللللللللله عليها حسيب نوح على قومه اااااااااااااااااااااااه بس
وبالنسبه للحليب احسن واغلى نوع
حياة الأمومة
حياة الأمومة
عزيزتي انا بنتي البكااااا عندها شيء عادي والله من ولدتها و هي بس تصيح و الحين عمرها 9 شهور و خفت الحمد لله تخيلي اذا شافت خواتي تموت من الصياح ما تبي تشوف أحد و لا تبي أحد يشيلها .. ما أقول الا الله يصلحهم و يهديهم و على فكرة انا والدة قيصري بعد .. نفس الوضع ..
و بالنسبة للرخاوة أرجع و اقولك ما عليك من أحد تخيلي بنتي عمرها 9 شهور الا الحين ما تجلس زين حتى الدكتور يضحك عليها يعني خليك مرتاحه و طنشي كلام الناس .. وبالنسبة للحليب انا استخدم لبنتي نوفلاك It 2 مركب النمو ..
نظرة تفائل
نظرة تفائل
حمدا لله على سلامته والله يحفظه لك ويرزقك بره ..
اللي فات مات وماعليك من كلام الناس انتي امه ومااحد احن عليه منك
وحاولي يكون لك شخصيه .. كيف تاخذه غصب عنك ؟؟ يااختي صحة ابنك ماهي لعبه وشوفي المستشفيات وش فيها من بلاوي بسبب جهل الاهل ..
الرخاوه يمكن طبيعيه ويمكن نقص زي ماقالو الاخوات بس اهتمي بتغذيته وعرضيه للشمس اذا تقدري كل يوم عشر دقايق واسألي الطبيب علشان يكتب له فيتامين مناسب لسنه
وصبخة الحلبه اللي تسألي عنها تستخدم للي عنده كسر لانها تجبر العظم لكن انتي الافضل تشربيه الحلبه مو تصبخيها وسبع حبات كافيه ضعي عليها قليل ماء مغلي واتركيها لين تصير دافيه وشربيه اياه وعطيه اياه تدريجيا اذا اول مره ولاتكون يوميا لانها قويه عليه واذا ماتقبلها شراب انا احط عليها تمر مهروس واعطيه اياه بالملعقه زين وتسمن
والبكا احيانا عاده عند الطفل انا ولدي الله يحفظه ظل كذا لين صار له ثلاث سنين تخيلي العذاب كل ها المده مااطلع كثير عشانه واداريه لين الله هداه
وكله بأجره يااختي والا ليش الجنه تحت اقدام الامهات
ومعليش طولت عليك لكن والله من قهري عليك وعليه