حماتى

الأسرة والمجتمع

عندى اسئله عن الحماه ام الزوج ارجو منكم مساعدتى فيها بالدليل من واقعكم ومشاركتى بمشكلتى
التى اثرت ع نفسي ..

هل يجب على زوجه الابن البر ب ام زوجها بمعنى خدمتها اذا هى مريضه ,
الفعل الضار لها اى فعل اذا هو قول اوفعل يعتبر عقوق يعنى يرجع لى فى ابنائى كا والدى
كما تدين تدان

انا حماتى امراة مسكينه وطيوبه و رايحه بحالها مشكاتى انها اصبحت شبه مقعده وهى تحتاج لعنايه من الى

ودائما تدعيلى بزياده رزقى والله يسعدنى دعواتها لى هى اللى تصبرنى بس احس بحمل وتعب نفسي انا ماتذمر وانا عارفه انى ع خير والله احتسب الاجر من الله وكل ماتعبت اقول هانت اصبرى

بس والله خائفه العنايه بالمربض مو هينه ابدا جهد نفسي وبدنى ارجوكم ردو على هل التقصير بحقها يرجع لى باولادى انا مررررره اخاف من بكره مع العلم احس ببركه بحياتى والحمد الله
21
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

BARSHEED
BARSHEED
الله يعينك ويكتبة في ميزان حسناتك

طبعا مو ملزمة اذا كان عندها بنات طبعا يقومون فيها في بيتك بيت زوجك ولدها

لكن اذا مافي بنات او في منطقة بعيدة زززززوجك اولى بخدمة امة منك والله اعلم ماافتيك
واطلبي منة خادمة تساعدك
بلقيس!!
بلقيس!!
barsheed جزاك الله الف خير لا هى ماعندها بنات زى انا ماعندى بنات واخاف بكره لايام تدور واصير مثلها والله خائفه كثير
لازلت طفله
لازلت طفله
الله يجزاكِ خير لخدمتكِ وهذا الشي يرفع من معنويات زوجكِ ويكبركِ بعينه
غير انه تلقينه اذا كبرتي وتعبتي تلاقين الرحمه والرفق من زوجات ابنائكِ اذا ربي امد بعمررركِ
واحذري التقصير معها هي مامرضت برضآهآ هذآ ابتلاء لكم جميعآ وتذكري كما تُدين تُدآن ..
ودعآء المضطر مُستجآب وهي مضطره كونها مريضه فخدمتكِ لها ان شاءالله ربي راح يجازيكِ عليها بالذات انها تدعي لكِ~
مندلينه
مندلينه
كلام اختي لازلت طفله قمه في الرووووعه حبيبتي استمتعي وانتي تخدميها
انتي حاطه ببالك انو صعب وماتقدري فصار الامر هيك
جملي الفكرة براسك وعقلك وراح تستمتعي بخدمتها وانتي قلتي تحسي بركه ماشاء الله والله ربي يحبك ويبي لك الخير
وادعي ربك انو يقويك واذا حسيتي بتعب جيبي خااادمه للبيت وانتي اخدمي المسكينه
ربي يجززززززززززززززاك الخير ويجعله بموازين اعمالك وان شاء الله تشوفي البر بعيالك
زائرة
الله يجزاك خير وبرك بها طاعه لزوجك ورضا له لكن ليس منوباب البر