أسباب فشل عملية أطفال الأنابيب

الحمل والإنجاب

أخواتي العزيزات أنا متأخرة عن الحمل ست سنوات ونصف وما خليت شيء إلا جربته ، وبعد ماجربت ثلاث مرات أطفال الأنابيب في السعودية كلها فاشلة لجأت إلى الأردن لعمل أطفال الأنابيب عند دكتور زيد الكيلاني وللأسف لم تنجح العملية بالرغم من أن البويضات ممتازة والأجنة من الدرجة الأولى وعلى فكرة أنا عملت العملية وأخذت راحة ساعة ونصف ومباشرة من المستشفى إلى المطار ، بالإضافة إلى أني لم آخذ راحة من عملي إلا ثلاثة أيام فقط ، فلا أعلم هل هذا سبب من أسباب فشل العملية أم لا ؟
علماً أني كنت متفائلة لما سمعته من شهرة الدكتور في هذا المجال ، ولما رأيته من صور الأطفال الكثيرة المعلقة على حائط المستشفى والتي تدل على أن عمليات كثيرة نجحت وأثمرت ، فهل سمعتن أخواتي عن الدكتور زيد ؟ الرجاء من كل أخت عملت أطفال أنابيب عند دكتور زيد تخبرنا بنتيجتها ، وبعد كم تجربة نجحت عمليتها ؟ وإذا لم تنجح فماأسباب الفشل حتى نتجنبها ؟
رزقني الله وإياكم الذرية الصالحة ولاحرمنا من هذه النعمة .
7
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنوتـــة
بنوتـــة
والله يا أختي انا ما سويت عند الدكتور زيد...بس انا سويت 3 عمليات أنابيب وكان كل شي تمام التمام مثلك بس فشلوا ...مع اني ارتحت في البيت اسبوعين كاملات وحتى ما طلعت من البيت وكله منسدحه...والعملية عموما نسبة نجاحها مو 100 % فعادي انها ما تنجح ....وهذي حكمة من ربك لو الله رايد لك الحمل بتحملي انشاء الله بدون انابيب ولو مب رايد ماراح تحملي لو حتى عند أحسن دكتور بالدنيا كلها...
أحمدي ربك واصبري ولا تضايقي ولك الأجر ان شاء الله :27:
lily 2002
lily 2002
اسباب الفشل هو ان الله لا يريد ان تنجبي الان كل شيء عزيزتي بيد الله صدقيني الدكتور زيد شاطر ولكن ليس هو من يهب الخلق الاطفال
انا في عمان ولا أؤمن بعمليه اطفال الانابيب صدقوين يجب ان نقوي ايماننا بالله اكثر ونتقرب منه اكثر واكثر هو الواحد الرازق القادر على كل شيء يعني لو كانت فيكي كل العلل والامراض واراد الله ان تنجبي سوف تنجبي سواء ذهبت إلى الطبيب ام لا
يعني اللي عملو عملية اطفال انابيب وانجبوا اطفالا لم ينجبوا إلى لان الله اراد ذلك يعني لو صبروا ووفروا نقودهم وتعبهم والغلبه لايضا انجبوا اطفال لانه كل شيء مكتوب عند الله تعالى واللي ربنا كاتب له انه يأتي على الدنيا سوف يأتي المهم ان نقوي ايماننا بالله تعالى وانتي إذا فيكي عله او شيء لا ما نع من الذهاب إلى الاطباء والعلاج ولكن الخطأ ان تقولي ان فلانا (زيد الكيلاني ) شاطر وتعتقدي انه هو الذي جعلهم ينجبوا اطفالا انا صارلي 3 سنوات متزوجه حابه اسوي انابيب بس بنفس الوقت كلما فكرت بان الله هو القادر اتراجع وانتظر عل الله يرزقني من عنده
والله يرزق الجميع ويرزقني ويرزقك يا رب ويرزق كل نساء حواء يا رب آمين

اللهم سبحانك لا إله إلا انت اني كنت من الظالمين
دانه الحي
دانه الحي
يااختي عمليه طفل الانابيب عمليه معقده نسبه نجاحها لاتتجاوز 30%
اي قريبه من نسبه الحمل الطبيعي الي هي 25%
زاسباب الفشل هي اراده رب العالمين مع ان الكثيرات يظنون ان الراحه هي السبب والراحه مطلوبه بعد العمليه بساعتين فقط ثم يمكن لكي ممارسه نشاطك العادي
يعني لا زيد و لا عبيد مضمون المضمون ارادة رب العالمين
اسال الله العلي العظيم رب العرش العظيم ان يرزقك من حيث لاتحتسبي ويرزقك بالذريه الصالحه عاجلا غير اجل ياواحد يااحد يافرد ياصمد
سماء ممطره
سماء ممطره
حبيبتى السسلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا حسه بيكى قد ايه بتكون مؤلمه نفسيا فشل العمليه ولكن فعلا هى اراده الله عز وجل لا دخل فيها لبشر وانا عملتها مرتين وفشلت وكنت حزينه جدا جدا وكنت بقول خلاص الى مبتنجحش معاهم من اول مره مبنجحش ولما دخلت المنتدى هنا شوفت ان فى عمليات نجحت من سادس ورابع مره وده ادانى تفائل شويه وفى الاول والاخر ده شىء بيد الله عز وجل وربنا يرزقك ويرزقنى ويرزق كل مسلمه يا رب
عطرة
عطرة
.
فيه وحدة سوت طفل انابيب 8 مرات وفشلت وبعدين حملت طبيعي !!!

يعني هي من ربي .. اكثري من الدعاء والصدقة والصلاة والتوكل على الله بصدق .. وعليك بالرقيه الشرعيه

والله يرزقني ويرزقك ....