هام ...لكل وحده قرت وصفة تطويل الشعر خمسة أشبار بالسنتين

العناية بالشعر

]مرحبا بنات ...الظاهر قاعده انا هنا ...و"مطوله " :10_1_103v هههههههه
بنات من باب إحقاق الحق .وحماية الحقوق الفكريه :3_3_103: ..ههههه لنها بصراحه أول خلطة تفيد شعري و تطوله بجد فبأقول يابنات ....إنو الخلطه هذي للأخت مينونة عالم حواءمن البحرين .....
بس أنا مشكلتي إني ما أعرف أحط روابط ...أو ما أستسهل أحط رابط ...أحسها "حوسه " ههههه وأنا دايما مفحطه على طول :7_5_127: ....
فاللي فيها الخير وبتجط رابط للموضوع ...أعتقد يكون أحسن ...وياليت تحطه تحت ...وأكون شاكره لها .....
اما البنات إللي سألوني فلفل حار وإلا بارد ...ترى انا حطيت فلفل بارد "الرومي " وهم ّحرين دام إنهم شايفين إنو ما يأثر على شعورهم ..هههههه ....
بس والله من ناحية الريحه ...رييييييحه ...بس أهون علي من الحلبه والثوم بصراحه ..ما قدرت اتحمل ريحة الحلبه والثوم :bkh: وأنا شاكره كثير للأخت مينونه ... ....
وبالتوفيق .
16
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

@&هوى الجنوب&@
@&هوى الجنوب&@
طبعا نست أقول ...الأخت مينونه أعتقد إنها نقلت الموضوع ...بس هي صاحبة الموضوع الأساسيه في عالم حواء ...بالتوفيق مره ثانيه .
Cute_JuMaNa
Cute_JuMaNa
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=351692

هذا هو الرابط

انا عملتها زيت عافية + فلفل حااااااااااااااااااار
بس ما راح استخدمها الحين حتي انتهم من مشكلة التساقط وبعد كدة استخدمها ان شاء الله
*غنــوجــه*
*غنــوجــه*
انا استخدمها من زمان حلوه مررررره
مينووونة عالم حواء
هلا ياقلبي هوى الجنوب

تسلمين يالغالية والله يخليج

بس حتى لو ماذكرتي ياعيوني عادي المهم انج استفدتي وبغيتي تفيدين البنات معاج

وعلى فكرة انه بعد سويتها وان شاء الله انطر العشر ايام تخلص عشان احطها بشعري

وضفت عليها مو بس فلفل رومي

لا

ضفت فلفل حار لاني قريت وايد ان الفلفل الحار يطول الشعر

وتسلمين ياقلبي وعادي ياعيوني حتى لوماذكرتي

وفيج الخير اعيوني انج ذكرتي ماقصرتي

يعطيج العافيه ويهنيج بشعرج ان شاء الله واهم شي انكم استفتدوا
((سندس))
((سندس))
اول مره ادري انه يحط معها فلفل بااارد ..انا لي شهر واكثر عليها بس فلفل حااااااااااار ولازم حااااااااااااااااااااار يعني تذوقينه ..

والله ان جبهتي صغرت من الشعر النابت جديد ولله الحمد ..بستمر عليها الين السنه واكثر..