نوض برق
نوض برق
اول حاجه بالنسبه لسؤالك الاول عن ضرة عمتك لالالالالا تعزمينها لسبب ان عمتك علاقتها مش اوكيه معها وثانيا المره جايتكم تبي تستانس وانتي جايبه ضرتها قدامها واللي ما ارضاه لنفسي ما ارضاه لناس والله يكون بعونك ويقويك على التعب اللي بتشوفينه
الماسه حساسه*
الماسه حساسه*
انا نفس راي خواطر انتي معذوره بالتاسع وظروفكم ماتسمح والعدد كبيرر الاان كان امك وخواتك بيساعدونك ثانيا لاتفكرين تعزمين جارت خالتك ترى تصير حرب مو عزيمه ولا احد راضي منهم اعزميها لحالها بعد ماتقومين بالسلامه والله يعينك
أحلا يارا
أحلا يارا
شوفي ياأختي مالك الا تحطينها عند الطباخ وشوله التعب والغربله وزان ولا مازان
وسوي سلطه نوعين وسمبوسه وسبنغ رول بدري قبل العزومه بيوم او يومين وسوي صنفين حلا وفاكهه
ولا ترهقين نفسك
miss.tahani
miss.tahani
الله يعينك
الحين قدامك وقت
ابدي فرزني سمبوسه وسبرنج رول وورق عنب بحيث انك ما تضغطين على نفسك
وتتعبى لك السفره
وانا اشوف تاخذون خروف واحد كبير شوي
حطي المفطح للرجال
واليدين والجنوب للحريم وتقدرين تاخذين رجل زياده يعني مو لازم خروف كامل اوفر
وتسوين لك صينية خضار كبيره وصينية دجاج 3 دجاجات مقطعه
ومثلا صينة مكرونه وبكذا بتتعبى السفره
واذا ما عندك خدامه ومتاكده ان كلن بياكل وبيمسح يده بالجدار حطي صحون ورق انتي ثقيله ومن بيغسل مواعين اكثر من 30 شخص ما شاء الله غير حوسة البيت بعد ما يمشون ياللله يمديك تنظفين
انا ما احب اقدم صحون ورق لظيوفي خاصه اني مجنونة مواعين واشتري مواعين اكثر من ما اشتري الاكل يعني لو ما احطها يذبحني رجلي
بس انتي وضعك غير ثقيله وتعبانه كثر الله خيرك بتطبخين
وترى طبخ الذبيحه ما يبيله اسهل من الحوسه والصواني
والكميه اخذي من احد تعرفينه قدر الذبيحه يعني بدل ما تشترين وتتورطين فيه وحطي رز مقدار الغطا واغسليه وانقعيه
وبكذا بيمتلي القدر
اسمعيني
فيه صواني قصدير اللي تجي غطاها ورق تقدرين تاخذين اكبر حجم عشان تطبخين فيها الصواني هذا اذا ميزانيتك ما تسمح تشترين معدن او اذا ما عندك مكان تخزنينها
انا برمضان استخدمها عشان ما اغسل مواعين كثير :)
وممكن تسوين نوعين سلطه وتخلينها بالثلاجه من الليل بس بشرط ما تحطين عليها الصوص عشان ما تذبل
وتاخذين الجاطات القصدير وتحطينها فيه
والحلى عاد تقدرين تسوين حلى الايس كريم موجود كذا نوع في قسم الحلويات وتخلينها في الفريزر قبل العزيمه بكم يوم

اتمنى اني افدتك واذا تذكرت شي بارجع اقول ان شاء الله
الحاضر أحلي
الحاضر أحلي
بما انكم ماتقدرون تجيبون ذبيحة ثانية عشان ضروفكم وانتي حامل بالتاسع وماعندك مواعين للعزيمة ليش تعزمون وشاالله حادك
بما انكم ماتقدرون تجيبون ذبيحة ثانية عشان ضروفكم وانتي حامل بالتاسع وماعندك مواعين للعزيمة ليش...
فكرة حلوه
وبالنسبه لزوجة عمي مدري والله عمي موراعي واجب يعني مو مشكله المشكلة زوجته الثانيه طيبه وعمتي طيبه معي وراسي جالس يلف :44: مدري ويش أسوي اعزمها لحالها

:26:رفع الله قدرك في الدنيا والأخره:26:

:26:هلا قلبي هم راح أجمعهم يوم واحد بس:26:

والله صادقه انا في السابع وتعبانه وذبيحه ماراح تكفي:26:

فشيله وانا أختك زوج أخته عزمني لما تزوجت ولما جبت بنتي عزمني والله متفشله وأزيدك من الشعر بيت شقتي صغيره 3غرف بس وهم جاين أجازه لنفس منطقتنا