نورة الخبر
نورة الخبر
ههههههههههههههههههههههه ي زين ردودكم 😂💜
توق55
توق55
بشخصيتي البريئة اللي زمان قبل الزواج وتوني في ليلة الدخلة أكيد بأنصت للآخر ولما يخلص بأقول تيب 😌ببراءة بدون اي كلمة ثانية واغسل مكياجي والبس عباتي وألم عفشي وعلى بيت اهلي وانا مبتسمة خخخخخ لكن بشخصيتي اللحين بأسكت الين يخلص كلامه وبأسكت مرة ثانية الين يتأكد كلامه وبعدين اجيكم هنا في عالم حواء طبعا بتكسرون مجاديفي 😂 وبعدين اطلب المشرفات يحذفون الموضوع وانساكم وتنسوني وبعدين اروح لقسم الحوامل ادور تجمع يناير الين اولد وبعدين اروخ للخلطات وبعدين اروح لقسم الاطفال وبعدين خلاص اصير كهلة ما اشوف الارقام وبعدين اوادع الدنيا وانا بعدني ما اخذت حقي من زوجي وابوه
بشخصيتي البريئة اللي زمان قبل الزواج وتوني في ليلة الدخلة أكيد بأنصت للآخر ولما يخلص بأقول...
هههههههه
اطلال الصبا
اطلال الصبا
ذكرتيني بالمسلسلات البدويه اللي تجي بعد المغرب😭
Wejdo
Wejdo
باتفل ملا وجهه لانه ظلمني معه وبخليه يطلقني😬بس مو من اول يوم عشان الناس ماتطلع كلام
رؤيدة
رؤيدة
اهو صدمة وقتها بس بحاول أكون نبيهه وردي فيه عقل يمكن يطلع يمزح ويبي يشوف ردة فعلي😂

لا بس فعلا اول شي بستغفر الله واعلم ف نفسي انه لعله هذا كله يكون خير لي ثانيا اكون قوية لا ابكي وازعق بس المصارحه أعرفه بكبر جريمته اقول له: هذا الكلام فيه ظلم وخديعه لي واذا جبرك أبوك كان لازم تصارحني من البداية وانا ببقا عل ذمتك حتى يحكم الله بيننا ( عايشة الدور صراحه ☺)

وببقا معه وامارس حياتي الزوجيه طبيعي واقوم بواجباتي من الاهتمام بالبيت والزوج ولا عاد أجيب سيرة هذا الموضوع ولا أعصب واكون طبيعية  {لَا تَدْرِي لَعَلَّ اللَّهَ يُحْدِثُ بَعْدَ ذَلِكَ أَمْرًا }.
لعل يرجع يحن يرقق قلبه لم يشوف تعاملي معه اخلاقي
ربما يتعلق في يحبني بعدما كان مجرد خاوي وينسى الأخرى
أحيانا يكون الزوج قاسي وإحساسه عدم بالكلام أو الأفعال

أحيانا تكون أخلاق الزوجه معه هي الفيصل ف موضوع حساس كهذا

والله ييسر الحال☺