craaay

craaay @craaay

عضوة فعالة

البنات الذويقات شريت بلوزه وابيكم تدبروني،،،،((صور))

الأزياء والموضة

هلا حبيباتي:26:

طبعاً لثقتي فيكم أي شئ احتاجه على طوووووووووووووول على بنات حواء:42:
لدرجه اني صرت مااثق باختي واهلي اقول ماراح تصيرون مثلهم:hahaha:

المهم السالفه ومافيها انا شريت من مانجو البلوزه هذي وابيكم تعطوني افكار وش البس معها تحت

انا بركب معها بنطلون وتنوره

احترت باللون:09: >>>> الابيض يضيع الالوان والاسود بيطلع احلى بس مااعرف الموديل اللي يضبط معه

بالنسبه للبنطلون فكرت اخيط بنطلون ساتان اسود واجيب حزام ترتر فضي معه

والتنورة عجزت اجيب لها فكره

وهنا صورة مقربه

وهذي بعد بلوزة شريتها معها اعجبتني بعد الله يعافيكم ابي لها افكار

فكرت اشتري البلايز القصيره اللي تجي بس اكمام لونها فضي والبسها مع بنطلون جينز

هاه وش رايكم بنات

والله يجزاكم الف خير:26:
33
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هناء_الكويتيه
السلام عليكم
مشاء الله عليج ذوقج روعه باعافيه عليج البدله وان شاء البنات يساعدونج
أسيرة عيونه
أسيرة عيونه
انا من رايي البودي الابيض البس معاه جينز وحزام فضي وصندل فضي وشعرك خليه غجري احلى مع الجينز

وممكن تكتفين بحلق كبير فضي
هذا لبس كاااااااااامل اعطيتك اياه

البلوزه الاولى ماعرفت لونها بالضبط مره طالعه عالبني ومره عالابيض والاسود

اعطيني لونها بالضبط وان شاء الله اساعدك

تراني احب اخبص بالالوان بس تطلع حلوه

وياليت تعجيك
أسيرة عيونه
أسيرة عيونه
نسيت اقولك شي تعرفين الربطات اللي تجي ترتر كلها جيبي لون فضي واربطيه على حلقك واكتفي بكذا بدل البلوزه اللي بكم اللي قلتي عنها بيطلع رايق وسبووووور
ألطـــاف
ألطـــاف
السلام عليكم مشاء الله عليج ذوقج روعه باعافيه عليج البدله وان شاء البنات يساعدونج
السلام عليكم مشاء الله عليج ذوقج روعه باعافيه عليج البدله وان شاء البنات يساعدونج
هلا أختي

ماشاء الله ذوقك مرررررررة حلوووووووو

وبأعطييك رايي

البلوزة الأولى
مررة حلوو موديلها؛؛ بس ليش بتركبين معها تنورة وبنطلون ,,التنورة بتضيع موديلها الحلو .. يكفي معاها بنطلون أســود أي خامة بدون حزام (لأنه ماراح يبان مع موديل البلوزه هذي) ويكفي مع اكسسوار أسود .... وحتكون عليكي أكيد وااااااااااو ...

نجي للتوب الثاني
مرررة شيييك وعجبني ..... زي ماقلتي دخلي معاه بلوزة قصيرة ناعمة بس ليش فضي ؟ أي لون أحمر , سماوي , فوشيا ,,,,أي لون يعجبك
الفضي بيخليها باردة كذا مافيها حرركة..
ومعاها بنطلون جينز أكيد وبرمودا إذا هي طلعة أو جمعة بنات
وإذا تبينها بلبس رسمي ... دخلي معاها بلوزة قصيرة "أو قصيرة من قدام وطويلة من ورا> ماعرفت أشرحها ولا لقيت صورة تسعفني " المهم .. تل أســـود مع بنطلون أسود <نفس اللي فوق شفتي وفرت عليك:22: > هنا عاد مع حزام فضي حلو وشيك على ذوقك ... وأكييد حتطلعيي قمررررررررر

ولبس العافية

وبس
أتمنى تركيبي يعجبك
تحياتــــــ:26: ـــــــــــي

دلوعه زوجهاااا
نسيت اقولك شي تعرفين الربطات اللي تجي ترتر كلها جيبي لون فضي واربطيه على حلقك واكتفي بكذا بدل البلوزه اللي بكم اللي قلتي عنها بيطلع رايق وسبووووور
نسيت اقولك شي تعرفين الربطات اللي تجي ترتر كلها جيبي لون فضي واربطيه على حلقك واكتفي بكذا بدل...
ماشاء الله البلوزه البيضاء مره حلوه ممكن اعرف من وين ؟؟؟:42: