أبي أسوي حملة شامله على جسمي قبل الخطوبه وأبي نصاااااائحكم .

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

كيف الحااااااال يا بنات حواء ؟؟؟

المهم يابنات داخله على الله ثم على خبيرات عالم حواء :)

أنا ملكتي قربت :arb: وبصراحه ودي أسوي حمله شامله على جسمي بس المشكله اني ماعندي خبره ولا في شي

وابي وحده من خبيرااات عالم حوااااء العزيزات تمسكني من بداية المشاور الى نهايته وتزبط لي عيوب جسمي اللي مضايقتني :06: وراااااااح أدعي لها من كل قلبي حتى لو ما لقيت نتيجه يكفي انها حاولت معي ..::

وياليت لو نبتدي من أهم مشكله متعبه نفسيتي وهي سيقاني :09:

>*< >*< مشكلة سيقاني >*< >*<

1- لما أشيل الشعر بالسكر بعدها بفتره يطلع الشعروكل شعره تطلع من الجلد يطلع معها دم صغير مره ويجف على ساقي وبعدها تبقع بلون بني .. :09: والله لايوريكم ساقي صارت كلها بقع بنيه ومش بس كذا لاااا ،، زياده على كذا لما أشيل الشعر المفروض تصير البشره صافيه ، أنا عندي تصير مدري كيف مثل اللي فيها نقط مكان الشعر اللي شلته !!!!!!!!!!!

2- فيه شعرات تنمو تحت الجلد وانا كل مره اطلعها بالابره بس تشوهت ساقي من الطريقه ذي وتركتها .. وش الحل :( ؟؟؟

3- اذا ممكن تدلوني على كريم أو طريقه توحد لون الساق وتخفي البقع بلون البني :( ؟؟

ورااااح أكون شااااكره لكل من تساعدني وتاخذ بيدي الى جسم مثاااالي :) :26:

تحياااتي
20
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

النبأ العظيم
النبأ العظيم
معقووووووووووووووووووووووووووووووووووووله

45

وحــــــــــــــــــــــــــــــــده

وبعدين ولا حتى رد واااااااحد !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!1

وانا الي اقول بنات حواء ينشد الظهر فيهم خيبتو ظني وشكلي راح أحذف الموضوع
ndooo
ndooo
ابدئي اولا بخلطة شسالفة والحمام المغربي والصابون المغربي وكريم كاب الى مدحوه البنات هنا
والوجه ابدئي بكريمات العناية غسول تونيك كريم ليل ونهار وسيروم تفتيح وواقي عندك الماركات كلارنس - استى لودر -شانيل - جيرلات - لابريري
وكل يوم اختاري من المنتدى خلطة للجسم وخلطة للشعر
وسوى تنظيف داخلى يعنى فواكه وخضار
امشى على هذا الجدول وشوفي بشرتك كيف حتصير
حسبي الله العظيم
صح السانج اختي
الميرا
الميرا
صح السانج اختي
صح السانج اختي
ففففففوووووووووق لعيون العروس
sarah_uk
sarah_uk
مبروووك عليك اختي انشاءالله البنات يفيدونك انا بنفسي حايره ايش اعمل والله يوفقك وتصيري بالخطوبه زي ماتحبي