moonlight03

moonlight03 @moonlight03

عضوة جديدة

ودااااااعا للمشاكل المهبليه وعن تجربه شخصيه.............

الحمل والإنجاب

ياهلا وغلا فيكم حبيباتي ان شاء الله تكونوا بصحه وسلامه بصراحه انا حبيت اكتب لكم اليوم هذا الموضوع المهم جداااااا لانه في كثير يعانون من المشاكل المهبليه :( وان شاء الله يستفيدون منه كل الحلوات :icon18: السالفه ومافيها انه في يوم من الايام كنا مجتمعين ان وجاراتي الله يسعدهم فقالت لنا وحده انه امها راحت لطبيب مشهور في الامارات قالت اسمه بس والله نسيت :44: قامت تشتكي للدكتور انه وحده من بناتها عندها ربو والثانيه مدري ايش عندها ووووووووو المهم قالها الدكتور انتبهوا يابناااااات ايش قال.قال:اي مرض في جسم المرأه غالبا مايكون بسبب جهازها التناسلي يعني في مشكله :( ونصحها بأنهم يعملوا الاتي:انهم مره وحده في الشهر او مره كل ثلاثة اسابيع ياخذون البابونج ويغلونه في الماء ثم يصفى ويترك حتى يصبح دافئ وتجلس تتنقع فيه لمدة ربع ساعه وبعدها مايشوفون إلا العافيه ان شاء الله... المهم انا اعجبني كلامها وقلت لازم اجرب الوصفه :D وجربتها وكانت النتيييييييييجه :icon28: :icon28: :icon28: والله يلبنات شئ ماشاء الله تبارك الله نظاااااافه وريحه تهببببببببببل ولارطوبه ولاشئ الحمد لله وقلت ان شاء استمر عليه.......وان شاء الله انتم تستفيدون كمان وتدعولي وادري اني طولت عليكم ماهو ناقص إلا اقولكم ايش تقهوينا :f226: ههههههههههه والى لقاء اخر :27:
32
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شعاع الحياة
شعاع الحياة
مشكورة أختي وما قصرتي لعرض تجربتك
وجزاك الله خيرا
أبي رمشك يغطيني
بس كم الكميه ؟؟؟

وألف شكر

والله يعطيك العافيه
مرة عبدالله
مرة عبدالله
يعطيك العافيه
وسن.
وسن.
يعنى لو تقهويتى انتى وجاراتك قبل 5 شهور وش كان صار.....لان كان عندى بابونج كيس كبير ورميته...........
اكتبلنا الطريقه والمقدار وتصلح للبنات .....يعنى اللى ماتزوجو
منقاشة
منقاشة
اللي مابعد تزوجوا يقدرون يستخدمون هالطريقه أولا ؟