طالبة الحقيقة
معليش اخواتي الي تقول ايام اول مدري ايش بزران اول بعد غيررررررررر مو زي اللحين اللهما ياكافي عناد وعنفقه واول ما يجي العشاء ما فيه احد نوووووووم اللحين يجي الصبح وهو على صوت واحد الله بس يقوينا ويهدي ذريتنا ويصلحهم
معليش اخواتي الي تقول ايام اول مدري ايش بزران اول بعد غيررررررررر مو زي اللحين اللهما ياكافي عناد...
يا عمري قلتي الي نفسي فيه
بنت أبــوها
بنت أبــوها
ايوالله الي تقول اول ومدري ايش..
ياشيخة وش جابهم لنا..
وغير كذا اول اشياء كثيرة ماكانت موجودة زي الحين..
والاولاد يفكونك اغلب وقتهم بالشوارع يلعبون مو مثل الحين لو يفتح الباب متي خوف الدنيا تخوووف الحين..
يعني دايم مشغول بالك فيهم وحالتك حالة هذا غير تدريسهم وحوستك معهم طول اليووووم..

انا عندي بنت وحدة وان شاء الله قريب بيكون لها اخو او اخت بس الله يعين قلبي من الحين حياتي فوضى
اصلا من تزوجت مو قادرة استقر
وكان عندي امل كبير اني تتعدل حياتي اذا كبرت بنتي ولكن قبل تكبر وتعقل كتب ربي وحملت يعني يبي لي كم سنة برضه لحد مايكبرون الاثنين وارجع اتأمل انظم حياتي..

قسسسسسسسسسم شي متعب (من الحين اتخيله هههههه)
%جميلة العرب%
%جميلة العرب%
الله يعافيكم يابنات ........ فعلا الحياة قبل أسهل والأطفال غير .......

بس أبي كل وحدة ماعندها شغالة كيف منظمة وقتها بالضبط ........ من يوم تصحى لحد ماتنام تقول وش تسوي بالضبط وهل فيه بدائل مسويتها يعني مفرزنة أكل جايبة غسالة أتوماتيك , شغالة بالساعة .
أم الغالين3
أم الغالين3
الحمداالله ثلاث ومرتبة وفتي بس لو افتك منذالعصبية الي مالها داعي كان بخير بس وش نسوي الله يعين
lolwa2010
lolwa2010
انا عندي طفلين 4سنوات ونص و1 سنه و نص....والله المعين ...لانه لا اهل ولا اقارب بحكم الغربه..
وهذه السنه فكرت جديا بالمربيه باقتراح من زوجي ...بس بالنهايه رفضت الموضوع
لكثرت ما اسمع وخوف على الاولاد.....بس الصراحه انهلكت....طول اليوم ما أرتاح
من 7 الصبح لانه بنتي تروح الروضه وابني يصحى الى 1 الصبح لانه زوجي يبي يسهر
وما بينهم حوسه وتعب ناهيكي عن نوم ابني المقطع بسبب التسنين يعني اليوم الي انام فيه
4 ساعات من احسن الأيام....بس مش مرتاحه لان اجيب خدامه لاني أخاف على اولادي
ومش مستعده اني اتعبهم علشان ارتاح...وبالنسبه لزوجي أحاول أوفق والحمد لله أحس انه
راضي....وربنا يقدرني ويقدر كل الامهات على تربية ابنائناويهديلنا اياهم ويجعلهم من الصالحين...