فيه احد مثل حالتي وهل هي طبيعيه

الأسرة والمجتمع

:39:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:39:
كيفكم صبايا:27:
***** الله الجميع بخير....باختصارقصتي ياطويلات
العمر اني اجتماعيه حيل ولي جارات وزميلات طيبين ولله الحمد انامحبوبه من الجميع فجاة صرت مااشتهي اسير عليهم ولا لي خاطر احد يجي لمي
واتوتر اذابيجينا احد او حتى جاتني اتصالات من اين كان يعني فجاة حسيت انا مو انا وثقيله على الرغم ان معي طفلين من اول وش حلاتي والحين يالله اقوم بشغل بيتي وعيالي ليش ماادري وش صابني
والله استحيت من نفسي وحتى من زوجي احس نفسيتي تتعب اذا يبينا نسير حاولت اضغط على عمري ماني قادرة ليش ماادري:44::icon33:ابي احد يقولي قد مرت عليكم هالحالة وهل هي تطول معكم انا شهرين قاعدة على هالحاله ودي اجلس بروحي اكثر وقتي وماابي احد حتى عيالي الله يحفظهم احاول اتحملهم لان مالهم ذنب بس مدري وش فيييني والله تعبت:icon33:ومشكورين وعساكم ماتشوفون الكدر:44::44::44:
7
514

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بناتي عمري الباقي
لا عادي ياقلبي

ممكن متضايقه من شي اوتفكري في شي

انا تمر عليه حالات زي كذااااااااااشوف اتصلتهم وماارد
سلامات اختي ماتشوفي شر
ام غـــلا
ام غـــلا
ياعمري انتي والله كنك تتكلمي عن حالتي اللي شهرين عن جاراتي ومالي

خلق لاحد واتعيجز من الطلعه والدخله ومعاد اواطن الجمعات وشايله هم العطله

والله يعافيك بعافيته
زهرة بر
زهرة بر
ياعمري انتي والله كنك تتكلمي عن حالتي اللي شهرين عن جاراتي ومالي خلق لاحد واتعيجز من الطلعه والدخله ومعاد اواطن الجمعات وشايله هم العطله والله يعافيك بعافيته
ياعمري انتي والله كنك تتكلمي عن حالتي اللي شهرين عن جاراتي ومالي خلق لاحد واتعيجز من الطلعه...
رفع
golden eye
golden eye
عادي يا قلبي ، كلنا اوقات تصيبنا فتور و نبغى نقعد لحالنا ،، تصدقي احيانا ابغى اكون لوحدي وما ابغى اكلم احد ، حتى بيت اهلي اقطع عنه و فترة وارجع احسن من الاول ،، حتى انام بدري و اكون صاحية تحت البطانية بس عشان ما اقابل احد ،
اموش
اموش
عادي عطي نفسك اجازة من الناس

وفترة ويرجع الوضع طبيبعي بس لاتطاوعين نفسك وتطول المدة