متى تعود خصوبة المراءه بعد اللولب

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بنات حبيت اسئل هل ترجع خصوبة المراءه بعد اللولب على طول او انها تكون متاخره مثل الحبوب
طبعا كل الامر بعلم الله ولكن حبيت اسئل المجربه منكن:27::27::27:
4
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رواااسيـم
رواااسيـم
اختي000 في عيونك ميلادي00
بنسبة لسؤالك 00 كل وحدة تختلف عن الثانية في فترة الخصوبة 00 وبعد علي حسب العلاقة بين الزوجة وزوجها اذا كانت بشكل مستمر في فترة الاخصاب او في فترات متقطع وهذا ياخر من الحمل 00
يعني كل وحدة تتختلف00
انا مثلا من فكيت اللولب لي 4شهور ماحملت الي الحين انتظر وربك كريم 00 ولافكرة بصراحة اروح اكشف علي نفسي لان الدكتورة قالتي كل شي ممتاز عندي بعد مافكيتة 00 ومن بعدها انتظر الي يومك هذا000
وعندي اقرب مثل للحالة هذي 00
امي اللة يطول في عمرها مسكين فكت اللولب عشان ترتاح منه كم شهر علي بالها بيعطيها مناعة بس للاسف حملت علي طووول يعني الشهر الاول من فكتة 00
وفي وحدة اعرفها من فكتة حملت الشهر الثاني علي طوووول 00
وبنت عمي لها سنة كاملة من فكتة ماحملت 000 وبعد وحدة عمل لها التصقات في الارحام 000
يعني حالات كثير بسبب اللولب00
يعني اذا انتي شاكة روحي اكشفي 000
اذا ماتبين تحاتين حاولي تحسبين فترة الاخصاب عندك وتتيسر لك ان شاء اللة00
وان شاء اللة البنات بيفدونك اكثر00000
في عينيك ميلادي
الله يعطيك العافيه على اجابتك الشافيه الكافيه
بصراحه انت اعطيتيني عدة امثله وهو فعلا ان الوحده تختلف من وحده الى اخرى
ان شاء الله يارب يارب يكرمك وتحملي ويحقق للك امنياتك:41::41: وتشوفين البيبي في احسن حال
اما عن امك الله يعينها صار لها مثلي يوم تركت الحبوب حسبالي بتعطيني مناعه لكن ولله الحمد حملت وبغيت اجن لمن حملت لكن الحمدلله على هذه النعمه
ان شاءالله يرزقك الجميع بذريه صالحه :27::27::27:
رواااسيـم
رواااسيـم
مشكورة اختي علي دعواتك الجميلة 000
واللة يعطينا الذرية الصالحة ويعطينا الصحه والعافية 0000
:27: :24: :26:
@بنت حواء@
@بنت حواء@
شوفي يا اختي من تجربه خاصه لي وللكثيرات تعود الخصوبه حالا بعد ترك اللولب وذلك لان ليس له تاثير مثل الحبوب في احداث مناعه فتكون المبايض سليمه تماما انا ولله الحمد بعد ما شلت اللولب انتهت الدوره ولم ارها ابدا......