دخيلكم بنات ساعدوني...

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذي اول مشاركه لي عندكم وانا وايد ارتحت لكم والله وايد وايد و***** الله دوم اتابع منتدكم
بخبركم قصتي انا متزوجه من كم سنه عندي بنت الله يحفظها
صارت بيني وبين زوجي مشكله تافه جدآ المهم هو زعل ولاعاد صار يكلمني ولاعاد يسال علي يطلع ويدخل ولاكني موجوده في البيت ولاعاد صار ياكل في البيت والحين تقريبآ اسبوع كامل وهو على هذا الحال المهم جيت انا فاتحتها في الموضوع ومطنشني ويقوال انتي عارفه السبب وخليته ولاعاد صرت اكلمه واناطفشت من هذا الموضوع وش الحل معها بالرغم اني مش غلاطانه عليه انا فكرت اني اخليه اشوف نهايته بس خايفه انوه يتوعد على هذا الشي وش ريكم عطوني حل
11
886

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ابتسامه بريئة
ياقلبي .. الله يعينك ..

اولا حاااولي تتتفاهمين معااااه بهدوء وبدووون عصبية ... عن السبب ..

امكن التقصير منك ... من السبب التااافه اللي تقووولين عليييه

اجلسي مع نفسك وفكري بحل وغيري من روتين حيااااتكم ...

وادعي الله ان يفرج همك ويسخره لك ...

جربي اي شي وبشرييييييييييييييينا ..

ومرااااح انسااااك بالدعااااء ...

دعوووواتك لي ....

اختك بسووومه ....
غصوان حايل
غصوان حايل
اختك بسووومه اسعدني مروك الله يوفقك
وانا ماحصل مني اي تقصير بس هو يدور شي يزعل عليه الله يهديه
سأظل أنتظر الوعد
ياقلبي .. الله يعينك .. اولا حاااولي تتتفاهمين معااااه بهدوء وبدووون عصبية ... عن السبب .. امكن التقصير منك ... من السبب التااافه اللي تقووولين عليييه اجلسي مع نفسك وفكري بحل وغيري من روتين حيااااتكم ... وادعي الله ان يفرج همك ويسخره لك ... جربي اي شي وبشرييييييييييييييينا .. ومرااااح انسااااك بالدعااااء ... دعوووواتك لي .... اختك بسووومه ....
ياقلبي .. الله يعينك .. اولا حاااولي تتتفاهمين معااااه بهدوء وبدووون عصبية ... عن السبب...
أسمعيني أختي

عارفه ومتأكده إنك مقهوره

بس لازم تضغطي على قلبك وتسمعي كلامي وتنفذيه

في الليل في الليل وهو يبغى ينام وسكيتو النور خلاص وغمض عيونه كمان

روحيله في الظلام وبوسي رجليه

وبعدها بوسيه كله مهما نهرك ورفض كملي

وبيني له إن المشكله ماتستاهل هذا الهجر منه ذي المده كلها .. بس لاتجيبي طاري تفاصيلها

تعاليله من جهة الحب والشوق وإنك مو قادرة على زعله وهجرة لك

وتلقائيا تلاقي نفسك بتبكي من الحرقه عشانه

وقوليله إنك ندمانه ... وأستسمحي منه

وبعد هذا كله هو حيبادر بفتح المشكله وحتتحل بينكم بإذن الله

وليله سعيده بإذن الله

الله يهدي سرك حبيبتي

ودعواتك لي بالزوج الصالح والذريه الصالحه

هااااااا ترى كنت متزوجه وأنفصلت.... لاتروحي تقولي هذي من فين تعرف هالكلام وهي لسه ما تزوجت هههههههههه:27:
جراح نازفة
جراح نازفة
تبوس رجله ليه يا اختي احضنيه ويكفي بس تبوس رجله ليش الاهانة والذل لو امها معقوله بس زوجها سامحيني بس والله استفزتني كلمة بوسي رجله

الله يهدي سركم ويسخره لك
غصوان حايل
غصوان حايل
اولآ مشكوره ياخت ساظل انتظر الوعد بس ابوس رجله لا ومن سابع المستحيلات لاني مش غلاطانه والمساله ماتستهال اني اسوي كذا
اسعدني مروك الله يرزقك بزوج الصالح اللي سعدك ويعوضك يارب

اسعدني مرورك جراح نازفه