soso4

soso4 @soso4

عضوة فعالة

احلفكم بالله اللي بتستعمل زيت دابر املا تدخل

العناية بالشعر

مرحبا يابنات انا قرات عن زيت دابر املا وعرفت انه مفيييييييييد كتير للشعر وانا حسيت انه مفيد استعملته لمدة اسبوع وعنجد حسيت انه صار شعري طري وبطل ينفش مع العلم انه شعري جااااااااااااااااااااااااااااف جدااااااااااااااااااااا وبعد الاسبوع صرت بس اغحط دابر املا يصير شعري زي الحجر وجاااااااااااااااف اكتر من أول ما بعرف ليش

ياريت اللي عندها خبرة تحكيلي

وكمان رحت مبارح قصيت شعري لحد اذني يعني قصيييييييييير جدا وصار منظري زي الولاد وانا لهلا وانا ببكي

يا بنات ارجوكم احكولي كيف استعمل زيت دابر ؟

وكمان بدي اسألكم اذا استعملت زيت دابر كل يوم لازم اغسل شعري كل يوم بعد الزيت بالشامبو صح هاد الشغلة بتنشف الشعر لانه الحمام كل يوم وخصوصا بالشامبو ينشف الشعر

انا ما كنت اتحمم بالشامبو بس كنت احط دابر املا واغسله ببلسم وبس

ساعدو شعري مشان الله شعري صار زي الولاد شو اعمل وكيف استعمل أملا كيييييييييييييييييف ؟
8
30K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

soso4
soso4
شكرا كتييييييييييييييييييييير يا ساحرة البشر ويارب شعري يصير يسحر زي اسمك

انا من سكان فلسطين بس ما اظن انه موجود عندنا الزيت اللي بتستعمليه

شكرا كتيييير
SeReENa
SeReENa
حبيبتي
لازم تغسلين الشعر بالشامبو عشا ن تتاكدي ان الزيت كله راح من الشعر
مو زين الزيت يطول بالشعر يسد المسامات، ومايتغذى
المهم انشالله شعرك يطول واستخدمي زيوت اخرى
مع اني استخدمت هذا الزيت وكان مناسبني،،
فاتيكا من نفس شركة دابر لكنه يختلف استخدميه:27:
ريح المسك
ريح المسك
خواتي انا الى عندي زيت * دابر زيت شعر املا* وعلى الكتابه الى في الجانب مكتوب عليه كلام كثير بس مكتوب** برائحه العطره **ورائحه مقبوله بلفعل مدري هوالاصلي ا ولا ا رجوكم توضحوا لي ولكم مني :26: :26: :26: :26:
ريح المسك
ريح المسك
اختي الحبيبه wavesgirl

مال الاكل؟؟؟؟؟ لم افهم قصدك!!! في دابر املا للاكل؟؟
وروووووووووود
غاليتي و حبيبتي من فلسطين أولاً أقول و الله اني أحبكم في الله تعالى !!!
و ثانياً شوفي يالغالية بالنسبة لزيت دابر أملا حاولي ما تستخدميه كل يوم مع أني عارفه فيه ناس يتخدمونه كل يوم و يمكن ما يضرهم لكن تذكري غاليتي ان شعور البنات ماهي و حدة !! فيه بعض الناس بنية شعورهم قوية تتحمل الصبغات و المعالجات و فيه ناس ما تتحمل !! عشان كذا حاولي تستخدميه بس مرة و احدة أو مرتين بالاسبوع ثم اغسليه بشامبو بزيت الزيتون ( فيه و حده قالت لي ان شامبوهات زيت الزيتون زينه للشعر ) !! و كمان البلسم إذا غسلتيه من الشعر حاولي ما يكون له بقايا بالشعر لأنه يضره إذا بقى منه شي !! على فكرة أنا مرة قريت لوحدة في هذا المنتدى وضعت موضوع عن كيفية صنع بلسم طبيعي للشعر و كذلك صنع شامبو و سوف أكتبه كما كتبته صاحبة الموضوع التي نسيت اسمها الله يجزاها خير
(( ويمكن أن تصنعي شامبوهات طبيعية بنفسك إغسلي بها شعرك بدون خوف منها :

إغلي أوراق وأزهار وزهرة الصابونية بمعدل 5 ملاعق كبير لكل نصف لتر ماء
وإغسلي بها شعرك ثم أشطفيه

وبآخر الشطف أضيفي للماء عصير ليمون وأشطفيه به يعطي للشعر لمعة ويمنع التساقط
أو أشطفيه بماء مغلي فيه ( جزور الأرقطيون المسحوق ) بمعدل 3 ملاعق كبيره لكل نصف لتر ماء بعد أن يبرد إجعليه لآخر شطف الشعر والأرقطيون يجعل الشعر ليناً كالحرير

ولو إستعملتي الصابون إستعملي الصابون المصنوع من زيت الغار أو زيت الزيتون وإستعملي الدش الفاتر في الشطف جيداً ولاتتركي أى أثر للصابون المعلق بالشعر وتجنبي الإكثار من الصابون لإنه يقضي على الزيوت الطبيعية للشعر المغذية له ويجعله مؤهلاً للتساقط 0

ويمكن عمل شامبو بسهولة يغذي الشعر جداً أنا إستعملته أوقف التساقط وجعل شعري كالحرير :

إستخدمي صفار 3 بيضات وإخفقيها جيدا مع قليل من زيت الزيتون ثم دلكي بها شعرك وهو جاف بدون ترطيبه بالماء لإن هذا المزيج أشد تغلغلاً في جلدة الشعر ولفي شعرك بقطعة قماش رطبه لمدة ساعة

بعد ذلك إغسليه بماء فاتر لا الساخن لكي لايتجمد البيض مع الصابون 00 ثم أشطفيه في الآخر بكمية الماء المضاف إليه ليمون أو خل أو الآرقطيون 0

ونصيحة لمن شعرها دهني أن تغسله شبه يومياً وأن تعرضه للهواء الطلق الممزوج بالأكسجين دائما لإنه يعمل على تنشيط الدورة الدموية ويعطي نتائج إيجابية فعالة للشعر 0
ولصاحبة الشعر الدهني إحذري من إستعمال أي مستحضر مضاف إليه كحول أو كولونيا لأن هذه الطريقة تزيل الدهون الظاهرة ولكنها تنشط الإفرازات الدهنية 0

طريقة عمل بلسم طبيعي للشعر الجاف ينعم جدا :
إحضري موزة + حبة أفوكادو طريه وإهرسيهم مع 3 ملاعق كبيرة زبادي + ملعقة زيت زيتون 0 وإستعمليه كبلسم ضعيه على الشعر مدة ربع ساعة ثم أشطفيه وإدعي لي 0

عمل شامبو الخطمي وردي ( لتغذية الشعر الجاف ) شامبو لزج له مفعول منعم ومغذي للشعر

أضيفي ملعقتين صغيرتين من جزور النبات المجففة والمقطعة مع كوب من الماء وإغليه لمدة ربع ساعة على نار هادئة ثم صفي المغلي وأتركيه حتى يبرد تماما ثم إستخدميه في تدليك فروة الرأس ثم غسلها بالشامبو وهذا الشامبو مغذ جدا لفروة الشعر لإحتواء عشبة /الخطمي وردي/ على العديد من الفيتامينات المهمة اللازمة لتقوية الشعر وتغذيته 0 )).. أنا بصراحة ما استخدمت هذي الخلطة لكني ارتحت لها لأنها طبيعية بس طبعاً لأنه فيه أكل في هذه الخلطة لا تنسي حبيبتي بأن تغسلي شعرك في طشت ( صحن الغسيل ) ثم ترميه على التراب برا و ما ترميه في دورة المياه لأني سمعت أحد المشايخ الله يجزاه خير يقول الأكل إذا استخدمتوه لا ترموه في دورة المياه !! و أيضاً حاولي ما تغسلي شعرك بماء حار لأنه ضار للشعر ... على فكرة أنتم بفلسطين عنكم أشجار الزيتون و زيت الزيتون الأصلي ترا الزيتون له فوائد عظيمه لكني يبغالك تتعودي عليه و يكفي أنه مذكور في القرآن الكريم !!!! و فيه كلمة خاصة لك يالغالية لكني سوف أرسلها لك على الخاص !! و الله يارب يرزقك الشعر الحلو السايح الناعم الغزير يارب !! و ينصركم يارب نصر عزيز مقتدر و يميتنا و إياكم ميتة الشهداء السعداء يارب !!!!