موضوع خاااااااااااااص ((((((بس)))))) للي زوجها عندة أي مشكلة بالحيوانات المنوية

تأخر الحمل

السلام عليكم "أمهات المستقبل" وأحلى أمهات بعد..

إلى متى الإنتظار؟؟؟.... نبغى نحمل .. صح؟؟ .....
طيب شدوا حيلكم وشاركوني أفكاركم "ولو فكرة من حرفين"!! ... اكتبيها لنا لا تستهونين فيها ( فكرة على معلومة تفيد) سواء خلطة عسل أو خلطة أعشاب أو رقية أو أذكار أو آيات قرآنية تساعد في شفاء الزوج:arb: والحمل بإذن الله..

أنا قررت من السبت الجاي أبدأ مع زوجي بهالبرنامج
7
7
7
7
7
(1)خلطة العسل وهي .. روحي لمحل( وادي النحل ) لانة مضمون ونظييييييييف وكل شي مكتوب علية انتهاء الصلاحية.. واشتري(( كيلو عسل سدر + علبتين طلع نخل+ علبتين غذاء ملكات النحل+ علبة جنسنج مطحون))<<<< خلي العامل يخلطهم لك بنفس مرطبان العسل.. و أقري عليها أول ما ترجعين للبيت ثم حطيها بالثلاجة لأن غذاء الملكات تسبب تعفن الخلطة إذا ما انحطت بالثلاجة.. وعطية ملعقة عالريق صباحا مع كاس ماء زمزم مقري ودافي.. ولا يفطر الا بعد نص ساعة .. وكذلك ملعقة قبل النوم..

(2) ادهني ظهرة وبطنة وذكرة بزيت الحبة السوداء مع زيت زيتون مقري قبل النوم مع عمل مساج بحركات دايرية لتنشيط الدورة الدموية

(3) قوموا قبل الفجر بنص ساعة توضو واوتروا وادعوا الله باكين متوسلين انة يرزقكم الحمل السليم المعافى قريبا عاجلا" والله كريم".. ثم صلوا الفجر وأهم شي لا تنسون أذكار الصباح والمساء..

(4) شربيه كل يوم زنجبيل أخضر مبشور وحلبة ومرة وحبة سوداء ورشاد مطحونين ومنقوعين لربع ساعة بكاس ماء مغلي<<< خلية يتقهواه عالمغربية بدل الشاهي والقهوة اللي طلعت من أذوننا من كثر ما نشربها

(5) حطي لة كمادات ثلج على المنطقة الحساسة إذا رجع من الدوام وبالليل وانتوا سامرين

(6) اهتمي بأكلكم لازم يكون صحي واكل بيت:7_2_103v: وابتعدوا عن أكل المطاعم وعن السكريات والمشروبات الغازية و غيرها:f226:.

(7) شغلي سورة البقرة على طووووووووووووووول بالبيت <<<< تطرد الشياطين

(8) راجعي عند دكتورة تشوفلك متى أيام التبويض عندك عشان تحرصين يصير فيها جماع وتحملين بإذن الله<<< انا دورتي منتظمة كل 28يوم وكنت احسب ان التبويض عندي من يوم 12 الى 16 زي ما بيقولوا بالنت بس لما رحت تفاجئت ان تبويضي يوم 19من بداية الدورة!
وقبل الجماع البسي وتغنجي و تفنني وكأنك عشيقتة:heart: وبعد الجماع ارفعي رجولك على طرف السرير أو على الجدار لن ساعة ثم استودعي الله ما في رحمك وقومي تروشي

(9) خلية يسوي رياضة أي نوع ,, سباحة أو مشي لربع ساعة باليوم أو حتى حركات خفيفة وهو بمكانة :7_5_131::7_5_127::7_5_122:أهم شي يتحرك وينشط دمة

(10) روحي الصيدلية ..واشتري علبة حبوب فيتامينات + علبة حبوب زنك+بيبي اسبرين<<<وكل يوم عطية حبة من كل نوع بعد الغداء.

(11) صدقيني أهم شي انك ما تبدين بالبرنامج الا وانت متيقنة ان الله كريم و رحيم وانة اكيد بيرزقك بالحمل وبيثمن تعبك وكذلك يجب المواظبة والاستمرار ل3 شهور على الأقل..

(12) و أخيرا .. النفسية النفسية النفسية .. ريحي بالك وواطمئني بالقران كل ما ضاقت نفسك وحاولي تفرحين زوجك بأفكار حلوة وجديدة تجدد بحياتكم..

((ملاحظة))<<<<< الأفضل تشاركين زوجك البرنامج لانة بالعكس بيقوي المبايض عندك وينشطها أكثر وبكذا تساعدين الحيوان المنوي الضعيف انة يلقح بويضتك القوية
وسلامتكم
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
انتظري .. وييييييييييييييييييين رايحة؟؟؟؟

شاركينا بفكرة أو فائدة أو حتى قصة مختصرة تبعث الأمل في أنفسنا وتعيننا على برنامجنا

إية و ياليت مع فكرتك تخبرينا بتبدين متى بالبرنامج

انا بأبدأ السبت

بالتوفيق يا أحلى أمهات :icon35:

:04:واللي تحمل لا تنسى تبشرنا:04:
24
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سمهار
سمهار
الله خيتو برنامجك راااائع

ان شاء الله ابدى معاكي وربنا يكتبلنا الي فيه الخير

يارب ياودود ياذ العرش المجيد ان ترزقني وترزق كل المحرومين الخلف الصالح

ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين
بنت ال عطيف
بنت ال عطيف
ما تشجعون

الله يعطيك الف عافية اختي سماهر انت المفروض يصير اسمك عضوة ايجابية وفعالة ونشييييييييييطة جدا عشان ردك الرائع
تحياتي
هنو شومتها
هنو شومتها
بنت ال عطيف

موضوعك مره مره خطير انا بتفاعل معك بس بروح احط غدا ابو الشباب وبرجع لك وكتب يومياتي بخصوص هالموضوع
ام سمعول
ام سمعول
الله يرزقك يارب
uppppppppp
منى غادة
منى غادة
موضوع ممتاز وانا ان شاء الله سأبدء معكم من يوم السبت بس انا زوجي يأخد كبسولات جنسنج ممكن لا أضعه في الخلطه وبالنسبة لي انا وزوجي بعدصلاة العشاء كل واحد يجلس في غرفة نصف ساعه مابين استغفار ودعاء وان شاء الله سأضيف برنامج قبل صلاة الفجر وان شاء الله الله يرزقنا وسأتابع الموضوع ان شاء الله سلمت يداك