في أحد مثلي .............؟

الأسرة والمجتمع

مساء الخيرات للحلوات

حبيت اسولف معكم وأشوف انتم تحسون في هذا الشئ مثل مااحس فيه

أنا لي 3سنوات متزوجه واحس إني بعد الزواج تغيرت كثير صارت نفسيتي اسوء من قبل

ماادري يمكن لاني لما تزوجت سكنت في مدينه تبعد عن أهلي تقريبا 700كيلو وانا كنت متعلقه فيهم

كثييييير

وأكثر شي يضايقني بعد إني إذا جيت عند أهلي وغالبا ماتكون أيام بسيطه إني احس إني صرت شي

وأهلي شي ثاني (انا عارفه إنه الوضع الطبيعي) لكن عجزت أتقبل

كثير أتمنى أرجع بنت أهلي مثل زمان ولا اكون وحده متزوجه تزور أهلها شوي وتروح احس بتضحكون

علي لكن هذي الحقيقه:icon33:
17
966

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

women sweat
women sweat
انا نفسج حتي لما اجي اهلي اخواني يقولولي تغيرتي عن قبل لاني كنت ساكنه في الكويت ولما تزوجت رحت مع زوجي لسعوديه فابتعدت عن اهلي وجمعت خواتي كل اسبوع من قبل كنت احب اعلق واضحك واتغشمر الحين خفت الشغله هذي ولما يجي زوجي شوفيني قبلها بكم يوم وانا مكتابه وبس ابجي خاصه اني ساكنه بمنطقه صغيره مونفس الكويت يعني مافيها اماكن نطلع لها ونتمشي في الويك اند والحين شوفيني اغتربت بامريكا وماشفت اهلي من سنه وخلاص نفسيتي زفت وكل يوم علي موال البجي والحين بكمل بجي لانج ذكرتيني
مشروع فيلسوفة
انا نفسج حتي لما اجي اهلي اخواني يقولولي تغيرتي عن قبل لاني كنت ساكنه في الكويت ولما تزوجت رحت مع زوجي لسعوديه فابتعدت عن اهلي وجمعت خواتي كل اسبوع من قبل كنت احب اعلق واضحك واتغشمر الحين خفت الشغله هذي ولما يجي زوجي شوفيني قبلها بكم يوم وانا مكتابه وبس ابجي خاصه اني ساكنه بمنطقه صغيره مونفس الكويت يعني مافيها اماكن نطلع لها ونتمشي في الويك اند والحين شوفيني اغتربت بامريكا وماشفت اهلي من سنه وخلاص نفسيتي زفت وكل يوم علي موال البجي والحين بكمل بجي لانج ذكرتيني
انا نفسج حتي لما اجي اهلي اخواني يقولولي تغيرتي عن قبل لاني كنت ساكنه في الكويت ولما تزوجت رحت مع...
فاهمة شعورك ....... ولكن ما مريت فيه

:angry2: :angry2: :angry2:

جعلك ماتذوقين لوعة زوجك

وجعل ربي يسخركم لبعض ولايفرقكم عن بعض
شعراويه
شعراويه
ياعمري الله يعينك وإن شاء الله تشوفينهم قريب

والله الغربه والوحده تسوي البلاوي بس الله يعين

بغيتك تواسيني صرت أواسيك أنا :)
شعراويه
شعراويه
شكرا يافيلسوفه