cassandra
cassandra
الله يعينك ..
dloo3a
dloo3a
في حل لا تتضايقين

روحي محلات الهنود ملوت الميك اب وقوليله ابي عجينة الحواجب

شكله كأنه كريم اساس ثقيل
بس ماعليج حطيها عالشعر اللي بتخفينه وحددي حاجبج
وكأنج حافه

ولا تنسيني بالدعاء يحقق اللي فبالي
شايفه حالها
شايفه حالها
اختي مادام زوجك مقتنع ان حرام اكيد شايفك حلوة من غير تشقير والله ان ازواج هالايام ماعاد يهمهم حلال ولا حرام الا من رحم الله احمد الله على النعمة اختي اتمنى لك التوفيق اختي
اختي مادام زوجك مقتنع ان حرام اكيد شايفك حلوة من غير تشقير والله ان ازواج هالايام ماعاد يهمهم...
صح لسانك اختي
مجد7
مجد7
صح لسانك اختي
صح لسانك اختي
السلام عليكم
عندي طريقة حلوة
انا ماعمري استخدمت التشقير
شوفي اولا تاخذي الماسكرا الشفافة من ذي بودي شوب

وترفعين حواجبك لي فوق ...يعني كانك مستغربة من شي
وتحطي الماسكرا علي الشعر الزايد ...وتتنتظري شوي الين تنشف

واذا ماعندك الماسكرا الشفافة ممكن انج تحطي شوي بياض بيض ....
لحد يستغرب بياض البيض شفاف ويلصق زي الصمغ ويخلي الشعر الزايد ناااايم

الحين بعد مانشف الماسكرا او بياض البيض ...حطي كونسلر علية ...فوق الشعر الزايد ...يعني فوق الماسكرا ...

وبالطبطبة بالاصابع حاولي تخفيها ....وبعدين طبقة خفيفة من البودرة

بعدين حددي حواجبك بقلم الحواجب .....حدديها علي كيفج
انا بصراحة استخدم المححد القلم البني من ريميل ........فضييييييييييييع جدا

ولاتنسي اخر خطوة الاضاءة تحت العين ....كثير تحدد شكل الحاجب
افضل اضاءة ماك نايلون
ولسلالالالالامي

ملاحظة هذي الطريقة لترتيب الحواجب ....يعني ما تنفع للي تبي تسوي حواجبها زي الخيط ...ماينفع ..ابدا
طموحي محبة الله
السلام عليكم عندي طريقة حلوة انا ماعمري استخدمت التشقير شوفي اولا تاخذي الماسكرا الشفافة من ذي بودي شوب وترفعين حواجبك لي فوق ...يعني كانك مستغربة من شي وتحطي الماسكرا علي الشعر الزايد ...وتتنتظري شوي الين تنشف واذا ماعندك الماسكرا الشفافة ممكن انج تحطي شوي بياض بيض .... لحد يستغرب بياض البيض شفاف ويلصق زي الصمغ ويخلي الشعر الزايد ناااايم الحين بعد مانشف الماسكرا او بياض البيض ...حطي كونسلر علية ...فوق الشعر الزايد ...يعني فوق الماسكرا ... وبالطبطبة بالاصابع حاولي تخفيها ....وبعدين طبقة خفيفة من البودرة بعدين حددي حواجبك بقلم الحواجب .....حدديها علي كيفج انا بصراحة استخدم المححد القلم البني من ريميل ........فضييييييييييييع جدا ولاتنسي اخر خطوة الاضاءة تحت العين ....كثير تحدد شكل الحاجب افضل اضاءة ماك نايلون ولسلالالالالامي ملاحظة هذي الطريقة لترتيب الحواجب ....يعني ما تنفع للي تبي تسوي حواجبها زي الخيط ...ماينفع ..ابدا
السلام عليكم عندي طريقة حلوة انا ماعمري استخدمت التشقير شوفي اولا تاخذي الماسكرا الشفافة من...
كنت بقولك نفس كلامها موفقه يالغاليه وطيعي زوجك واحتسبي الاجر ..
دعواتك لي الله يخليك بان ربي يحقق لي ما اتمنى ,,,:27: