انقذوني شعري ولع نار

العناية بالشعر

:icon33:

عندي مشكلة صدري ضايق منها جد ياليت القى عندكم الحل وانتن اهل الفزعة اخواتي قبل 4ايام صبغت شعري ارضية بيج وخصل اشقر فاتح الله لايصيبكم ماصابي من بلوه ومصيبة نقزت عيوني طلع شعري اشقر صارخ جدا جدا وطلعت كاني عجوز اميكية هههههه

واخذي بس من التعليق والنكت من اخواتي المشكلة هالكوافيرة الله لايوفقك احرقت شعري يعني مايتحمل صبغة اخرى الان غير الخشونة رغم ان شعري حرير واصبحت مارجع من المرسة الاواضع زيت ابغه يغمق لكن اراها يفتح معي ويخرع وهذاانا مرة زبادي ومرة زيوت اشكال وانواع مختلفة ومازالت المشكلة قايمة المشكلة عندي مناسبة بعد اسبوعين مدري كيف اقابل الناس

تكفن الفزعة ومن تجاربكن كيف اغمق شعري واطفيه من الصرخة ويرجع ناعم وهل اصبغه ام لا ترئ الدموع اربع اربع

والحالة النفسية زفت انا في انتظار التفاعل معي وعدم تركئ اعني لوحدي؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا في انتظارالحلول
:(
30
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

املي كبير
املي كبير
اصبغيه مرة ثانية لون غامق واعتني فيه عناية مكثفة او اصبري عليه لان الصبغة تعدم الشعر انا اختي خربت صبغتها وبعد مارجعت البيت اصبغته اسود وتعتني فيه والحمدالله تحسن كثيييييييييير
أنـــ الصمت ـيــن
استخدمى زيوت تغمق الصبغة مثل زيت املا
دمي طفولي
دمي طفولي
اصبغيه الصبغة الهنديه عليها صورة حرمه حاطه روج احمر مرره حلوه وراح تدعيلي على فكره تراها الوان >>اسود.بني...الخ))
اذا شفتي نتيجه لاتنسيني بالدعاء
المثيره
المثيره
حنيه ولا تخلين الحنه تطول نص ساعه عل القا راح يكون يجنن بس اهم شى لاتخلين الحنه تطول نص ساعه اوربع ساعه
علشان مايكون اللون غامق
ياسمين4
ياسمين4
هلا اختي الله يكون ابعونك ويساعدك انا اقول الحنه مو زينه لانه يقلب برتقالي هذا رايي والحنه صعب تحطين بعدها الوان فاتحه بيصير برتقالي بعد استخدمي زيت الزيتون يغمق الشعر بس مو كثير كل الزيوت كذا مراح تغمق شعرك واجد وانصحك بشامبو زين وبلسم تكون خاليه من الكماويات اذا صاير متقصف مره روحي لاخصائيه جلديه واوصفيلها حالتك وخليها تشوف شعرك وتعطيك شامبو وبلسم والله يساعدك على المصاريف على فكره اذا رحتي المشغل يغمقونه لك بس مشغل زين اذا يتحمل شعرك صبغ مره ثانيه الله يساعدك يارب