AMOOL66
AMOOL66
لطتس اللطه

واللي ما تسوي تشقير لحواجبها وش تصوي ؟؟؟

يا الله عاد ابطحي تجاربتس يابنيتي وحنا وراتس نشجعتس <<< داخله انتخاب الاخت
الأرجوانه 2008
الأرجوانه 2008
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عليك كلاااااااااام يجنن أمووووووووووت في هاللغه خخخخخخخخخخخ والله أنك عجيبه ،،،،،،،،، موتني من الضحك أشك أنك سعوديه هع هع هههه لا بالعكس أنت عسل !!!
لولا الامـ ـ ـل
ههههههههههههه

تسلمين ياعسوله

الله يزوجك يارب وتخبرينا بفرحك هذا الصيف قولي امييييييييييين
دلوعتي لمار
دلوعتي لمار
ههههههههههههه

تسلمين ياعسوله

الله يزوجك يارب وتخبرينا بفرحك هذا الصيف قولي امييييييييييين
&quot; مسرعه بشويش&quot;
وشذا <<فيه البتسيه اول مرة احد يقولها انتي منتازة واكوس وحده
>>>عاد انا نشبه يعني كل وحده دعتلي ابلزق بحلقها واتميلح عندها كووووود تخطبني لاخوها هع
مشكورات ع الدعوااااات والله من جد حسيتها طالعه من قلب<<اقول خلصي بلا قرقه هع
وان شالله كل وحده لها دعوة مني ومن ميمتي وابويي<<صدز نشبه هع
اممممممممممم
ياقلبي شفتي اذا شقرتي وخلصتي كلش كلش
بتلاحظين ان فيه شعر اصفر من اثار التشقير
فاانتي قومي وجيبي الاوكسجين وصبي شوي بفنجال او علبه همن جيبي عود الاذون وغمسيه شوي بالاوكسجين
وهمن امسحي بشويش على المنطقه الصفرا وبعدين غسلي وشوفي
وبالنسبه للحروق مدري والله اخاف بشرتك حساسه وهمن تدعين علي:44:
بس الاوكسجين خالاتي كلهن يوم تزوجن صبغن ضهورهو بالوكسجين بدال الحف والله من جد طلعت ضهورهن خيااااااال كانك شايله بالحلاوة وهذي تجربتي الشخصيه ماادري عنكن بس حبيت ان افيد البناااااااااااااااات

انا الصراحه ماصدقت البنت وقلت كلام نت وبس
بس والله يوم سويته وماكنت حاسه ولاملاحضه ان الاصفر راح الا يوم جت خويتي للبيت وقالت وشذا ياشوشو ليش نامصه ماتخافين الله
وبعدين طرت من الفرحه وعطيتها واحد كامل من اللي مخزنتهن عندي<<جييييييده هع هع
امممممممممممممم
اذا مافهمتي علي رديلي خبر وانا برسم الخدمه اروح واصور لك كل شي واراويك<<خدومه حتى الثماله خخخخخخخخخخخخخخ
بس تدرون انا اذا عرفت شي وخاصه اذا كان شي مهم للبنات احب تعم الفايده واحب اخبر الناس به
بس فيه بعض البنات والله لو تموتين عنده ماتعلمك كنك تشخذين منه اعوذبالله والله من جد شي ينرفز
يعني هي الطريقه وحده بس لكل وحده طريقتها الخاصه بتطبيقه يعني ماراح تصير نسختك هع
<<كني شطحت عن المضوع هع لاتلوموني ودي اتفلفس ع ذا الصبح وماعندي الا انتم خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
وان شالله اخبركم بخرابيطي لمكياجي الوااااااااااااااااو وهو اساسن خربووووووطي
يعني رخيييييييييص واحسن من الماركات<<مكياج بو طقه والكويتيه بتعرف هالخرابيطخخخخخخخخخخخخ
<<انقلعي يالمغروره هع