رجيم خطيييييييير أدخلو وراح تدعون لي

علاج السمنة والنحافة

جيتكم اليوم برجيم أكثر من رائع سهل مررررررررررررة ولا يجوع و كلكم راح تدعون لي

هذا الرجيم سمعت به في قناة تلفزيون وهو مرة حلو

المهم في الموضوع أنهم يقولون إن أخر رجيم طلع هو رجيم الحب

بيقولو إن الواحد لما يحب بيحس بسعادة وهذي السعادة بتعوضه عن أكل النشويات والحلويات وتخليه يخفف من الأكل

وألحين كل وحده ودها تنحف تدور لها أحد تحبه زوجها أو صديقتها بس هاه تكون المحبه في الله
7
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

nooooooooooona
nooooooooooona
ههههههههههههههههه

ياحليلك

و الله حتى الحب ماينفع

لاننا راح نكثر طلعه وروحه المطاعم والاحتفالات

و الحلويات

واخ على النتيجه

سلاااااااااااام
نسايم الخجل
نسايم الخجل
عاد انا صارلي العكس .. يوم تزوجت و بد الحب يغزو قلبي .. كانك حطيتي في الكيك بيكمباودر .. انتفخت عدل .. هاهاهاهاها:o :o :o
^^بنت الكويت^^
^^بنت الكويت^^
هههههههههههه حلوه منج نسايم الخجل:)

بنجرب ونشوف looly600 مشكورة
:26: :24:
نسمات الليل
نسمات الليل
ان من كثر الحب يكثر الا اكل

علي العموم مشكورlooly600
:26: :26: :26: :24: :24:
مشتهية كبسه
مشتهية كبسه
صدقيني ماينفع والسبب انه اكثرنا اكلات عاطفيات يعني مبسوطات ناكل مكتأبات ناكل
والسبب تربيتنا وحنا صغار تشوفي الامل اذا اخطأ ولدها عاقبته مثلا تمنعه من الحلاو واذا سوى شي زين تكافاه بكذا من صغره عودته انه ياكل في كل حالاته عودته انه انت تعيش عشان تاكل
وكمان عندنا عاده اللي لازم تخلص الصحن يعني احيان والله اشبع وانا في نص صحني لكن لا شعوريا احس انه غلط اتركه كذا لازم انظفه عشان ماتتعب الخدامه :D وهذا مرتبط بصغرنا لان امي كانت تغصبنا على اننا نكمل الصحن يعني تقول ماتقومي الا لمن تخلص الصحن وهذا غلط

وللاسف لانه مافي امكنه ترفيه كثيره او لانه صعب الذهاب لها وبسبب الفراغ اللي مانلقى نشغله نروح ناكل

انا اللحين احب ومخطوبه والواجب اني اعمل رجيم عشان انحف قبل العرس بس مو قادره احس لاني مبسوطه محتاجه اكل ....سافر مره خطيبي وانقطعت مكالماتنا الا يمكن مره في اليوم او اليومين لانه في الخارج طبعا ماطول شهر بس يا انا اكلت اكل معتبر في هذا الشهر هههههههههههه يعني لا وجوده نافع ولا ذهابه كله اكل في اكل

شكرا على الموضوع