أمل_UAE
أمل_UAE
مشكووووووووووووووورة:24:
أميرة البنفسج
عزيزتي mona انشالله بعد ما أخلص الموضوع بتلاقين أحوبه عن كل أسئلتك و أقدر أقول لك ان الفواكه ممنوعة بأنواعها وكذلك الزبادي والحليب غير مسموح بها..

انشالله راجعتلكم اليوم مع التكملة ....
مشكورين كلكم على الردود......

و حبيت أوضح شي للأخت وحدة كول .. عزيزتي أولا حبيت أشكرج على مداخلتج و الغالية مافي نظام غذائي ما في سلبيات ونحنا نقدر نتجنبها باتخاذ الحذر في التباع أي نظام غذاي بحذافيه وما نخرب أي شي والا بتكون النتايج عكسية.....

will be back
بنت الامارات المتحده
بس انا قرات يوم السبت في مجلة الصحه انه يحذرووون من هذا الريجيم الخطير إيتكنز

لانه يؤذي القلب
كيت _ كات
كيت _ كات
انا جربته ونزلت عليه اربعه كيلو بس رجعت اكل كني ماشفت خير بعده ورديتهم بسرعه يعني ينفع للي عندها
اراده او تبي تنزل بسرعه بس بصراحه البطن يخف معاه لانك ماتكلين خبز او اي نوع من الكربوهيدرات.
وهو قريب من حميه حسين دشتي صح ولا لا اذا مو هو نفسه. احس انه يبي متابعه طبيه وانا الواحد يجري تحاليل قبله وبعده . كني تفلسفت:23:
أميرة البنفسج
مرحبا ... سمحولي على التأخير الصراحة بغيت اتأكد من الدكتور قبل ما أكمل لان الصحة اهم ....
سأللته عن هذا النوع من الأنظمة الغذائية وقال لي انه هذا النوع مفيد للي ما ينزل وزنهم وبعد من أحد أنواع الحمية اللي يساعد في تثبيت الوزن لأن الوزن ما ينزل بسرعة بس أكد علي أكثر من مرة انه لازم يتنفذ كلة ومثل ما هو من غير أي تغييرات وما ينفع للي معهم مرض في الكبد.